اهم الاخبار
الجمعة 03 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

الزمالك يكشف حقيقة التجديد مع أحمد فتوح

احمد فتوح
احمد فتوح

كشف مصدر مقرب من اللجنة الثلاثية بنادي الزمالك عن حقيقة تجديد أحمد فتوح لتعاقده لمدة ثلاث سنوات، خلال الجلسة التي جمعته بعبد الواحد السيد مدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم. 

وتوصلت لجنة الكرة لاتفاق مبدئي مع فتوح خلال الجلسة التي جمعتهم بصرف مستحقات اللاعب المتأخرة عن الموسم الماضي، وصرف مقدم تعاقده عن الموسم الجديد، ولبت اللجنة طلبات اللاعب، حيث سوف يتم صرف مستحقاته خلال الأيام القليلة المقبلة. 

وعن تجديد تعاقده أكد المصدر أن فتوح في الوقت الحالي قد أجل النظر في هذا الموضوع حتى انتهاء الأنتخابات التي تجري يوم 20 أكتوبر الحالي. 

الزمالك يفوز على أرتا سولار ويصعد لدور المجموعات
 

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في الصعود إلى دور المجموعات من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، عقب تحقيقه الانتصار على نظيره أرتا سولار الجيبوتي بنتيجة 4-1، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين لحساب الدور التمهيدي من البطولة.

وفاجأ أرتا سولار الزمالك بالهدف الأول عن طريق لاعب الوسط وارساما حسن في الدقيقة 15، بعد سوء تغطية دفاعية من نادي الزمالك على الأطراف، ليتم تمرير عرضية سريعة ليسجل الهدف الأول للفريق الجيبوتي.

وبعد شوط للنسيان للفريق الأبيض، دخل الزمالك إلى الجزء الثاني من اللقاء أكثر تركيزاً، وهو ما ظهر واضحاً عقب تسجيل يوسف أوباما هدف التعادل للفريق الأبيض في الدقيقة 50، وأضاف شيكابالا هدف الزمالك الثاني في الدقيقة 54.

وأضاف زيزو الهدف الثالث في الدقيقة 75 عقب خطأ من حارس أرتا سولار نويل جان، وقبل نهاية اللقاء بدقائق قليلة استطاع حمزة المثلوثي، خطف بطاقة التأهل للزمالك، بعد تسجيله الهدف الرابع، ليصعد بالفارس الأبيض إلى دور المجموعات، بعد مباراة مارثونية بسينارية دراماتيكي.