اهم الاخبار
الإثنين 06 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

جامعة جنوب الوادي تخفض مصروفات السنة الدراسية الجديدة 20٪

الوكالة نيوز

أعلنت إدارة جامعة جنوب الوادى، عن موافقتها على تخفيض مصاريف السنة الدراسية الجديدة لعام 2024/2023، وذلك خلال جلسة مجلس الجامعة المنعقدة بمقر الجامعة بمحافظة قنا، برئاسة الدكتور أحمد عكاوى، رئيس الجامعة.

وبحسب قرار إدارة جامعة جنوب الوادى، فإن التخفيض يقدر بقيمة 20٪ من إجمالى السنة الدراسية، وذلك لأبناء أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة.

وتقبل جنوب الوادي الأهلية، الطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة، وشهادة الثانوية الأزهرية، وذلك في جميع الكليات والاقسام والتخصصات بالجامعة.


‏وأعلنت إدارة جامعة جنوب الوادي الأهلية خلال الفترة الماضية، عن مصاريف العام الدراسي الجديد، المقرة على الطلاب والطالبات بعد الانتهاء من مرحلة الثانوية العامة، بالإضافة إلى التخصصات والأقسام داخلها.

مصاريف جنوب الوادي الأهلية 2024

ونستعرض لكم خلال التقرير التالي مصاريف جنوب الوادي الأهلية للعام الدراسي الجديد 2024/2023، جميع الكليات.

جاءت مصاريف كلية الطب البشري جامعة جنوب الوادي الأهلية لعام 2024: 110 ألف جنيه.

جاءت كلية العلاج الطبيعي جامعة جنوب الوادي الأهلية لعام 2024: 65 ألف جنيه.

جاءت مصاريف كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي جامعة جنوب الوادي الأهلية لعام 2024: 40 ألف جنيه.

واوضحت إدارة جامعة جنوب الوادي الأهلي أن موعد سداد المصاريف للعام الدراسي الجديد 2024، للطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة والأزهرية يكون بعد ظهور نتيجة المرحلة الأول من التنسيق الحكومي، على أن يتم استقبالهم لدفع المصروفات الدراسية لمدة 3 أيام، وفي حال التخلف يعتبر الترشيح لاغيًا.

كليات جامعة جنوب الوادي الأهلية

تضم جامعة جنوب الوادي الأهلية عددا من الكليات داخلها، وهى كالتالى:

كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي جامعة جنوب الوادي الأهلية.

كلية الطب البشري جنوب الوادي الأهلية.

كلية العلاج الطبيعي جامعة جنوب الوادي الأهلية.

الجامعات الأهلية في مصر

ويتسائل العديد من الطلاب والطالبات عن أماكن وفروع الجامعات الأهلية في مصر، حيث توجد في أكثر من مكان في مختلف المدن والمحافظات بالجمهورية، وتوجد في أكثر من مكان، وهم: أسيوط الأهلية، المنصورة الأهلية، المنيا الأهلية، المنوفية الأهلية، الإسماعيلية الجديدة الأهلية، حلوان الأهلية، الزقازيق الأهلية، بنها الأهلية، قنا الأهلية، الإسكندرية الأهلية، بني سويف الأهلية، شرق بورسعيد الأهلية، الملك سلمان الدولية، العلمين، الجلالة، المنصورة الجديدة.