اهم الاخبار
الجمعة 03 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

رسائل تهنئة المولد النبوي الشريف 2023 وأجمل العبارات

رسائل تهنئة المولد
رسائل تهنئة المولد النبوي الشريف 2023

بالتزامن مع تحديد موعد إجازة المولد النبوي الشريف 2023، بدأ الكثير من المواطنين في الاستعداد للإحتفال بذكرى مولد النبي صل الله عليه وسلم، ويعد تبادل رسائل التهنئه في المناسبات الدينية العديد من عادات وتقاليد المسلمين، وحرصا من موقعنا على تقديم ما يبحث عنه جميع المواطنين، ننشر بعض رسائل تهنئة المولد النبوي الشريف 202،3 وأجمل العبارات للاحتفال بمولد النبي في هذا الصدد.

رسائل المولد النبوي الشريف 2023

- اللهم صل وسلم على سيدنا الأول والأخير سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم خير الصلاة والسلام.

- كل عام والأمة الإسلامية جميعها بخير بمناسبة حلول المولد النبوي الشريف، أعاده الله علينا جميعًا بالخير واليمن والبركات.

- اللهم أجعل هذا المولد النبوي الشريف لهذا العام بمثابة عام خير على المسلمين جميعهم في كل مكان وزمان.

- من كل قلبي أقول لك في ذكرى مولدك بأني أحبك من أعماق قلبي يا رسول الله -صل الله عليك وسلم تسليمًا كثيرًا.

- لقد أضاء الكون كله بنور مولدك يا “محمد” ولقد تبدلت الأحوال من القحط إلى الرخاء بنور رسالتك ودعوتك، فحقًا طبت حيًا وميتًا يا رسول الله.

اجازة المولد النبوي الشريف 2023

يذكر أن اجازة مولد النبي هذا العام تصادف يوم 27 سبتمبر 2023، وسوف يتم ترحيل الإجازة ليوم الخميس الموافق 28 سبتمبر 2023، وهى اخر اجازة رسمية في شهر سبتمبر بعام 2023.

احتفالات المولد النبوي

جدير بالذكر أن لكل دولة عربية مظاهر احتفال تختلف من دولة إلى أخرى، ولكن بشكل عام يبدأ الاحتفال بمولد النبي الشريف، منذ غروب الشمس يوم 11 ربيع الأول، ويتم في هذا اليوم تناول أشهى الحلويات ويجتمع كل الاهالي والاصدقاء، عند بعضهم البعض ويتناولون الحلوى وهذه الحلول تعتبر من أهم الطقوس في المولد النبوي.