اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

التمامى: مصر تعيش مشهدا ديمقراطيًا كاملا والالتزام بإجراء الانتخابات الرئاسية في وقتها مكسبا للوطن

الوكالة نيوز

أعربت النائبة ولاء التمامى عضو لجنة القوي العاملة بمجلس النواب ، عن كامل دعمها وتأييدها لتوصيات الحوار الوطني، التي تم رفعها للقيادة السياسية، بشأن دعم الحياة السياسية المصرية، وهو الأمر الذي بات ضرورة بعد نجاح الدولة في القضاء التام على خطر الإرهاب وغيره من أشكال التطرف والعنف.

ونوهت التمامى فى تصريحات صحفية للمحررين البرلمانيين البوم، إجراء الانتخابات الرئاسية المقبلة تحت إشراف قضائي كامل، وهو ما يضمن سلامة العملية الانتخابية ونزاهتها. منوهه  بالمؤتمر الصحفي الذي عقدته الهيئة وأكدت من خلاله على موقفها كهيئة مستقلة، منوط بها إدارة العملية الانتخابية وفقا للمحددات التى نص عليها القانون والدستور، وأنها تقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين، وأن الانتخابات الرئاسية ستجرى تحت إشراف قضائي كامل، وهو ما يضمن سلامة العملية الانتخابية والخروج بمشهد انتخابي يليق باسم الدولة المصرية.

واختتمت التمامى، أن، مصر تعيش مشهدا ديمقراطيا حقيقيا وان الالتزام بإجراء الانتخابات الرئاسية في وقتها  وتوصيات الحوار الوطني الداعمة لهذه الخطوات مكسب للوطن ومكسب لمصر لمستقبل والجمهورية الجديدة.  مضيفة: الدولة المصرية ماضية بخطى واثقة في ترسيخ مبادئ الجمهورية الجديدة، وقواعدها القائمة على إحترام الدستور والقانون وتوسيع نطاق المشاركة.