اهم الاخبار
الإثنين 06 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2023 الدور الثاني.. رابط مباشر في هذا الموعد

نتيجة تنسيق المرحلة
نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2023 الدور الثاني

أنهى تنسيق المرحلة الثالثة 2023 لطلاب الثانوية العامة من الشعبة العلمية والأدبية، ولذلك يعيش الطلاب الذين قاموا بتسجيل رغباتهم عبر موقع التنسيق الإلكتروني في حالة من القلق والتوتر، حيث يرغب المتقدمين في معرفة الكلية التي سيلتحقون بها، حتى يحددوا مستقبلهم، وتستعد وزارة التعليم العالي والبحث العلمي للإعلان عن نتيجة التنسيق 2023 الاسبوع المقبل، وفي السطور التالية، ننشر لكم موعد مؤتمر نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2023، وكذلك رابط وخطوات الحصول عليها بالتفصيل.

موعد نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2023

سوف يتم الإعلان عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة، يوم الإثنين المقبل الموافق 18 اغسطس، في مؤتمر صحفي، يتم عقده بعد ساعات من غلق باب التنسيق، بحضور وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

كما أنه سوف يتم الإعلان خلال المؤتمر عن كافة التفاصيل المتعلقة بالحدود الدنيا للالتحاق بالكليات في جميع الجامعات الحكومية، كما سيعلن أعداد الطلاب المقبولين بتنسيق المرحلة الثالثة في الشعبة العلمية للثانوية العامة علمي علوم وعلمي رياضة والشعبة الأدبية.

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2023

ويمكن الحصول على النتيجة عبر الكمبيوتر الشخصي للطالب أو هاتف الطالب أو عبر معامل التنسيق المتواجدة بالجامعات الحكومية، وللحصول على نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة مباشرة، اضغط على الرابط التالي:

https://tansik.digital.gov.eg/application/

ثم قم بكتابة رقم الجلوس والرقم السري الموجود على استمارة النجاح، وجميع البيانات المطلوبة منك، بعدها اضغط على اظهر النتيجة وسوف تحصل عليها فور ظهورها في الحال.

 

ويذكر أنه كان مد فترة تسجيل رغبات تنسيق المرحلة الثالثة 2023 لطلاب الدور الثاني، ليوم الثلاثاء الموافق 12 سبتمبر 2023، وهذا يعني أن النتيجة من المقرر ظهورها خلال ساعات.