اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

حرب على أحمد فهمي بعد وصف زوجته هنا الزاهد بالرجل

الوكالة نيوز

أحمد فهمي.. شن الجمهور حالة من الحرب على الفنان احمد فهمي بعد وصف زوجته الفنانة هنا الزاهد بصوت الرجل وشكل الدمي، الامر الذي وصع فهمي في موجة انتقادات بعد غضب متابعي هنا.

وجاءت تعليقات الجمهور كالتالي: «إيه المضحك إنك تتريق على مراتك؟».. «حد يتكلم كده على مراته قدام الناس؟».. «فنانة راقية وجميلة.. حقيقي خسارة».

أحمد فهمي وهنا الزاهد 
بينما كتب آخرون: «فيه حد يقول على مراته كده حتى لو هزار؟»، «التنمر ما هو إلا هزار، هزار أبعاده النفسية والصحية خطيرة، لو الست مش هتستمد ثقتها في نفسها من جوزها يبقي على الله السلامة!».

وكشف احمد فهمي عن رأيه في تمثيل زوجته الفنانة هنا الزاهد، خلال كواليس فيلمهما الجديد "مستر إكس"، والذي يقوم ببطولته عدد كبير من نجوم الفن، ويعرض في دور السينما المصرية.

احمد فهمي
وقال احمد فهمي خلال لقائه ببرنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب المذاع عبر قناة MBC مصر: "هنا من الستات اللي بيكون شكلها حلو بس عارفة تقول "الإفيه" بوزنه مظبوط جدا "صايعة" ، بتعرف تقول "الإفيه" زي الولاد بالظبط.. وصوتها مش لايق على شكلها، بتلاقي باربي بصوت علي الشريف".

وأضاف احمد فهمي: "حدوتة الفيلم قايمة كلها على هنا".

فيلم "مستر إكس"
يُعرض للفنان احمد فهمي خلال دور السينما المصرية فيلم "مستر إكس"، وهو من بطولة: هنا الزاهد، بيومي فؤاد، محمد أنور، محمد أسامة ، رحاب الجمل، وبمشاركة مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، بينهم: إلهام شاهين، أكرم حسني، أمير شاهين، مي عمر، محمود حافظ، كابتن مجدي عبدالغني، إبراهيم فايق، سيناريو وحوار أحمد عبدالوهاب وأمجد الشرقاوي، والفيلم من إخراج أحمد عبدالوهاب.

هنا الواهد توجه رسالة لزوجها احمد فهمي
وجهت هنا الزاهد خلال الأيام الماضية، ؤسالة لزوجها احمد فهمي، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام، قائلة:" ربنا يحميك و يخليك ليا يا أطيب و أحن واحد في الدنياربنا معاك في مسلسلك الجديد اللي أنت تعبان فيه أوى دلوقتي و شايفاك قدامي عامل مجهود رهيب و متأكدة انه هيكسر الدنيا كالعادة مسلسل السفاح مستوحاه من قصة حقيقية انا مبهورة و هتشوفوا مسلسل لأحمد مفاجأة".

احمد فهمي وهنا الزاهد 

ورد احمد فهمى على رسالتها، قائلا:"حبيبتى ربنا يخليكى ليا وانتى اللى دائما ناجحة ومكسرة الدنيا وطيبة وحنينة".
هنا الزاهد تتصدر التريند بعد حديث زوجها احمد فهمي: مش بغير من تامر حسني


رد الفنان احمد  فهمي خلال احد البرامج التلفزيونية، إلى أي مدى يغير على زوجته الفنانة هنا الزاهد، خاصة من النجم تامر حسني والذي ظهر معها في عدة مشاهد رومانسيه بفيلمه الأخير بحبك.

احمد فهمي

وأكد احمد فهمي على عدم غيرته على هنا الزاهد، مشيراً إلى أن عملها مع تامر حسني لم يزعجه.