اهم الاخبار
الثلاثاء 30 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

أحدث الأعمال التركية.. تعرف علي موعد عرض المسلسل التركي«ماذا لو احببت كثيراً»

المسلسل التركي «ماذا
المسلسل التركي «ماذا لو احببت كثيراً »

يبحث الكثير من المشاهدين في مصر والوطن العربي عن موعد عرض المسلسل التركي «ماذا لو احببت كثيراً »، حيث استطاع المسلسل التركي «ماذا لو احببت كثيراً » ان ينال اعجاب الكثير من المشاهدين في مصر والوطن العربي منذ عرض الحلقة الاولي من المسلسل ، كما تعد المسلسلات التركية من اهم المسلسلات التي لها قاعدة جماهيرية كبيرة بينتظرون احدث للاعمال الدرامية التركيةالمرصد الإعلامي لوزارة المالية ليشاهدونها ، ومن اهم المسلسلات التركية التي اعلنوا عنها حديثا ويتم مشاهدتها الان، هو المسلسل التركي «ماذا لو احببت كثيراً »، ومنذ الاعلان عن موعد عرض المسلسل التركي «ماذا لو احببت كثيراً » اصبح يبحث الكثير من محبي الدراما التركية عن موعد عرض المسلسل.

 لذلك وبالتزامن مع هذا الصدد يستعرض لكم الموقع الالكتروني« الوكالة نيوز » في السطور التالية موعد عرض المسلسل التركي «ماذا لو احببت كثيراً »، قصة المسلسل التركي «ماذا لو احببت كثيراً »، ابطال المسلسل التركي «ماذا لو احببت كثيراً »، القناة الناقلة للمسلسل التركي «ماذا لو احببت كثيراً ».

موعد عرض المسلسل التركي «ماذا لو احببت كثيراً »

اعلنت قناة Kanal D عن موعد عرض المسلسل التركي «ماذا لو احببت كثيراً » والذي يُعرض علي شاشتها في تمام الساعة ال 8 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

قصة المسلسل التركي «ماذا لو احببت كثيراً »

تدور احداث المسلسل التركي «ماذا لو احببت كثيراً » حول قصة شاب يكبر بداخل احدي المدارس ، وينضر في هذه  المدرسة ليعود الي بيته بعد وفاة والده الذي ترك له وصية بان يراعي اشقائه من زوجته الثانية ، ويبدا في تربية اخواته في وسط حالة من التعب والشقي، ويجمع المسلسل ما بين الحالة الرومانسية والكوميديا ، ويستكمل المسلسل احداثه في اطار اجتماعي.

ابطال المسلسل التركي «ماذا لو احببت كثيراً »

مسلسل «ماذا لو احببت كثيراً » من بطولة كلاً من:«كرم بورسين، حافلة نور سانجاك، شريف ايرول، مينة كيليش ، خديجة أصلان، والكثير من الفنانين الذين يظهروا خلال احداث المسلسل.

تردد القناة الناقلة للمسلسل التركي «ماذا لو احببت كثيراً »

القمر الصناعي: عرب سآت

تردد القناة: 11575

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: راسي

جودة القناة :HD

معامل تصحيح الخطأ:3/4.