اهم الاخبار
الجمعة 10 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بعد ظهوره في حالة حرجة.. من هو فنان الشعب«الفنان ايمان البحر درويش»

الفنان ايمان البحر
الفنان ايمان البحر درويش

يعد الفنان ايمان البحر درويش من اهم الفنانين المتواجدين في مصر والوطن العربي، حيث يعتبر الفنان ايمان البحر درويش من مشاهير الطرب ، وهو الفنان المصرى الذي لُقب بفنان الشعب، وعمل الفنان ايمان البحر درويش علي اعادة احياء اعمال جده ، فقدمها بطريقة ممتازة لاقت اعجابا كبير في كافة انحاء الوطن العربي، علي الرغم من اختلاف اسلوبه الغنائي التي استطاع ان ينال اعجاب الكثير من الناس ، فكانت اغانية لها اسلوب وطابع خاص في هذا الوقت ، وكان الكثير من الناس ينتظروا الفشل للفنان ايمان البحر درويش بعد اطلاق اغنية «محسوبكم انداس» التي تحكي معاناه رجل اجنبي بعد الحرب العالمية ، وما اي بعد ذلك من الانهيار الاقتصادي العالمي .

لكن حالف الفنان الكبير الحظ واستطاعت اغنيته ان تنال اعجاب الكثير من الناس وتمكن الفنان ايمان البحر درويش ان يكتسب الكثير من الجماهير ، وبعد ظهور الفنان ايمان البحر درويش بفقدان الوزن وشعر راسه اصبح يتسال الكثير من الناس من هو الفنان ايمان البحر درويش، لذلك يستعرض لكم الموقع الالكتروني «الوكالة نيوز» في السطور التالية من هو الفنان ايمان البحر درويش ، اهم المعلومات عن الفنان ايمان البحر درويش.

من هو الفنان «ايمان البحر درويش »

  • ايمان البحر درويش من مواليد 
    17 مارس 1955 ، والذي يبلغ من العمر 68 عاماً.
  • استطاع الفنان ايمان البحر درويش ان ينال اعجاب الكثير من الناس بعد العمل في مجال الغناء ، واطلاق العديد من الاغاني التي كان لها طابع خاص ومميز.
  • وقام الفنان إيمان البحر بالتمثيل في فلم «حكاية في كلمتين» حيث قام بدور البطولة مع الفنانة ليلى علوي. نجح الفيلم واستمر عرضه حوالي سنه. قام إيمان البحر أيضاً ببطولة مسلسل «الإمام الشافعي» الذي نال استحسان الجمهور وأوضح نضوج كبير في الأداء التمثيلي لإيمان.
  • استطاع الفنان ايمان البحر درويش ان يحمل رسالة الفن الملتزم والقيمة الرفيعة بعيدا عن الإسفاف والخلاعة ولذلك فان له صدى واسع لدي هؤلاء الذين يقيمون الفن الراقي والاصيل في زمن قلت فيه المعاني السامية.
  • الفنان ايمان البحر درويش مغنى وممثل مصرى ، وهو ابن المغنى الراحل محمد البحر و حفيد المطرب والملحن الراحل سيد درويش .