اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

باقطيان والحربي يوقعان عددا من المشروعات التكنولوجية والصناعية

الوكالة نيوز

في إطار جهودهما الحثيثة والعالمية وقعا الدكتور نجوان أحمد باقطيان والمهندس يوسف الحربي عددا من المشروعات الاستثمارية الجاذبة في مجالات الزراعة والصناعة والتكنولوجيا الحديثة والذكاء الاصطناعي.

وكشف ممثل الأمم المتحدة للعلاقات الدبلوماسية والقنصلية الدكتور نجوان باقطيان أن حزمة هذه المشروعات سوف تشغل أكثر من مليوني شاب سعودي وسعوديه طبقا لتوجهات المملكة العربية السعودية وفقا لرؤية 2030.

وأوضح الدكتور نجوان أن هذه المشروعات سوف تخدم شريحة كبيرة جدا علي كافة المستويات وفي كل المجالات الاستثمارية التي أكدت ولازالت عليها المملكة من انفتاحات عظيمة منذ تولي سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين الي يومنا هذا.

وأوضح الدكتور نجوان انه بصدد عمل مؤتمر دولي كبير يضم فيه المسؤولين والسفراء والدبلوماسين العرب ورجال الاعمال حول العالم ليطرح فيه أنشطة وبرامج هذه المشروعات بجانب شرح مفصل الأكاديمية الأمم المتحدة للعلاقات الدبلوماسية والقنصلية المزمع انطلاقها قريبا في عددا من الدول العربية .

وأضاف الدكتور نجوان انه يتطلع لاحداث نهضة تنموية اقتصادية شاملة تخدم الجميع الأسر والشباب والفتيات والكل في مجالة.

الجدير بالذكر أن الدكتور نجوان باقطيان توج مؤخرا بدرع السلام العالمي من أكاديمية الأمم المتحدة للقادة المؤثرين لجهوده الإدارية والتطوعوية والإنسانية حول العالم.