اهم الاخبار
الجمعة 23 فبراير 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تامر حسني يكشف تفاصيل اغنيته «مش هتغير عشان حد»

الوكالة نيوز

كشف الفنان تامر حسني، عن أغنيتة الجديدة، لهذا العام 2023، والتي تحمل عنوان «مش هتغير عشان حد»، من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشر تامر جمهور مقطع فيديو من الأغينة، عبر حسابه وعلق عليها التالي: «جزء من أغنيتي الجديدة.. مش هتغير عشان حد، أول مرة أغني جزء منها في حفل صديقي الفنان اللبناني الكبير چو اشقر».

وأضاف: «وحسيت الناس حافظاها أو حفظوها بسرعة جدًا مش عارف ازاي، بس دي علامات حلوة للأغنية، واعتقد كمان كلام الأغنية هيبقى مبدأ حياة عند ناس كتير الفتره الجايه، ناس ممكن يبقوا ضعاف دلوقتي بس هيبقوا أقويا».

تامر حسني يتصدر التريند بسبب إيرادات فيلم تاج

تصدر فيلم تاج للفنان تامر حسني تريند موقع بحث جوجل العالمي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد احتلاله المركز الثاني حيث حقق 1،125،867 مليون جنيه في شباك التذاكر بالسينمات منذ إطلاقه خلال أيام عيد الأضحى الماضي.

تفاصيل فيلم تامر حسني الجديد "تاج"
كشف الفنان تامر حسنى خلال الفترة الماضية عن انتهاءه من تصوير فيلمه الجديد "تاج"، والذي عرض خلال أيام عيد الأضحى المبارك، وهو من بطولة تامر حسني، ودينا الشربيني وبيومي فؤاد والعديد من النجوم، وتأليف تامر حسنى وإخراج سارة وفيق.

بيان يكذب خبر أحد المواقع الصحفية بشأن اسعار حفل تامر حسني 
نفت الشركة المنظمة لحفل الفنان تامر حسني "تذكرتى"، ما تم نشره في أحد المواقع الصحفية فيما يخص سعر التذكرة في حفل مهرجان العلمين الجديدة لعام 2023.

وقالت شركة تذكرتى في بيان رسمي: "في إطار قيام شركة تذكرتي بإصدار و بيع تذاكر حفلات وفاعليات مهرجان العلمين 2023 والذي يقام بمدينة العلمين الجديدة، انتشرت بعض الأخبار المغلوطة بخصوص أسعار تذاكر أولي حفلات الموسم وهي حفلة الفنان تامر حسني، وتم تداول أسعار مخالفة لما هو عليه بالموقع الرسمي لشركة تذكرتي.

وتابع البيان: "حيث نشرت صحيفة المصري اليوم والتي لم تراع الدقة في النشر، أن سعر التذكرة في الفئة الأولى هو 75 ألف جنيه وهو ما يخالف الحقيقية، حيث إن السعر الرسمي هو 7500 جنيه فقط لا غير، وأن السعر الذي تم نشره بالجريدة هو سعر 10 أفراد في الفئة الأولي وليس سعر الفرد الواحد.

وأثار الفنان تامر حسني حالة من الجدل العارم عبر وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد الكشف عن اسعار حفله القادم في العلمين لعام 2023.

وبحيب ما نشر في الموقع فإن أسعار التذاكر،  جاءت كالتالي: التذكرة العادية بـ400 جنيه مصري، تذكرة المجموعة بـ 800 جنيه، فيما بلغت تذكرة الطاولات الخاصة بكبار الشخصيات وعددهم 6 فقط إلى 21 ألف جنيه، أما سعر تذكرة طاولة كبار الشخصيات التي تضم 10 شخصيات بلغ 75 ألف جنيه.

الأردن تحتفى بوجود تامر حسني خلال حفل زفاف الأمير الحسين
وتصدر الفنان تامر حسني تريند موقع بحث جوجل العالمي خلال الأيام الماضية، وذلك بعد افتتاحه حفل زفاف الأمير الحسين بن عبد الله الثاني نجل ملك الأردن.

الأردن تختفى بوجود تامر حسني خلال حفل زفاف الأمير الحسين

وحرص أهل الأردن على الترحيب بالفنان تامر حسني، حيث ظهر على الشاشات جملة ترحاب مليئة بالحب و التقدير، وهى (( اهلاً و سهلاً بنجم مصر الأول وأسطورة العرب تامر حسني )).

تامر حسني يحقق نجاحا كبيرا خلال حفل الشارقة بالإمارات

كشفت إدارة حفل الفنان تامر حسنى الذى أقيم بالشارقة، أن الحفل حقق نجاحا كبيرا، حيث أن بطاقاته انتهت وأصبحت كاملة العدد قبل موعد الحفلة بشهر.

وبحسب إدارة الحفل فإن النج المصري تامر حسني حقق أكبر حضور جماهيرى بتاريخ إمارة الشارقة بدولة الإمارات.

تامر حسني يستجيب لمطالب الجمهور ويطرح "حياتنا" من فيلم بحبك

قال الفنان تامر حسني، إنه يستعد لطرح أغنية “حياتنا” من فيلمه الأخير “بحبك”، وذلك بناء على طلب الجمهور والمتابعين.

وكتب تامر حسني، من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك”: "جمعة مباركة على الجميع بما انكم كل شوية تحطولي صورة عمر و سلمى ٢ بتاعة مشهد فين الساعة وتقولولي فين حياتنا وهتجوزك".

وأضاف تامر حسني: “تأخير اغنية حياتنا حصل عشان الاغنيه فيها اجزاء شبه احداث الفيلم واجزاء بتتكلم عن الدنيا وحياتنا بشكل عام عشان كدا استخدمنا اجزاء منها فقط في فيلم بحبك”.

وتابع:" المهم بقى بما انكم عايزينها كامله روحت المونتاچ وعمرو عاكف مشكور فضى وقته ورجع اشتغل فيها تاني عشان خاطركم هنزلهالكم كاملة إن شاء الله النهارده الساعة ٤ ... حياتنا من فيلم بحبك وقريباً ان شاء الله اغنية هتجوزك كاملة.. طلباتكم أوامر يا عسليات".