اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بيان يكذب خبر أحد المواقع الصحفية بشأن أسعار حفل تامر حسني

الوكالة نيوز

نفت الشركة المنظمة لحفل الفنان تامر حسني "تذكرتى"، ما تم نشره في أحد المواقع الصحفية فيما يخص سعر التذكرة في حفل مهرجان العلمين الجديدة لعام 2023.

وقالت شركة تذكرتى في بيان رسمي: "في إطار قيام شركة تذكرتي بإصدار و بيع تذاكر حفلات وفاعليات مهرجان العلمين 2023 والذي يقام بمدينة العلمين الجديدة، انتشرت بعض الأخبار المغلوطة بخصوص أسعار تذاكر أولي حفلات الموسم وهي حفلة الفنان تامر حسني، وتم تداول أسعار مخالفة لما هو عليه بالموقع الرسمي لشركة تذكرتي.

وتابع البيان: "حيث نشرت صحيفة المصري اليوم والتي لم تراع الدقة في النشر، أن سعر التذكرة في الفئة الأولى هو 75 ألف جنيه وهو ما يخالف الحقيقية، حيث إن السعر الرسمي هو 7500 جنيه فقط لا غير، وأن السعر الذي تم نشره بالجريدة هو سعر 10 أفراد في الفئة الأولي وليس سعر الفرد الواحد.

وأثار الفنان تامر حسني حالة من الجدل العارم عبر وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد الكشف عن اسعار حفله القادم في العلمين لعام 2023.

وبحيب ما نشر في الموقع فإن أسعار التذاكر،  جاءت كالتالي: التذكرة العادية بـ400 جنيه مصري، تذكرة المجموعة بـ 800 جنيه، فيما بلغت تذكرة الطاولات الخاصة بكبار الشخصيات وعددهم 6 فقط إلى 21 ألف جنيه، أما سعر تذكرة طاولة كبار الشخصيات التي تضم 10 شخصيات بلغ 75 ألف جنيه.

بعد انتهاء التصوير تفاصيل فيلم تامر حسني الجديد "تاج"

تصدر فيلم "تاج" بطولة النجم تامر حسني تريند موقع بحث جوجل العالمي خلال الأيام الماضية، وذلك بعدما حصد الأسبوع الماضي إيرادات بلغت 26 مليونا و800 ألف و143 جنيها، خلال أيام عيد الأضحى المبارك في دور العرض بالسينمات.

وكشف الفنان تامر حسنى خلال الفترة الماضية عن انتهاءه من تصوير فيلمه الجديد "تاج"، والذي عرض خلال أيام عيد الأضحى المبارك، وهو من بطولة تامر حسني، ودينا الشربيني وبيومي فؤاد والعديد من النجوم، وتأليف تامر حسنى وإخراج سارة وفيق.