اهم الاخبار
الثلاثاء 30 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بعد اتهامها بتقليد جورجينا.. ياسمين صبري ترد بشدة

الوكالة نيوز

تصدرت الفنانة ياسمين صبري، تريند موقع بحث جوجل العالمي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد ردها على الاتهامات الموجهة لها بشأن تقليد العارضة الأرجنتينية جورجينا رودريجز صديقة كريستيانو رونالدو.

بعد اتهامها بتقليد جورجينا.. ياسمين صبري ترد بشدة

وقالت ياسمين صبري، خلال لقائها في برنامج ET بالعربي: في 2015 كنت ابتديت أتشهر ساعتها شبهوني بـ كيم كارداشيان، لأن كيم كانت هي اللي في الصورة، دلوقتي هما نقلوا لا هي بتقلد چورچينا، أنا نفس الست بس هما غيروا أنا بقلد مين.

وأضافت ياسمين صبري: مش مشكلة اللي يقول يقول واللي يعمل يعمل المشكلة مش من عندي المشكلة في اللي بيعلق وبينتقد، وعلى الأقل مش بينتقد حاجة تهيني، يعني لما مبيكونش فيه حاجة تتقال هو ده اللي بيتقال.

اخر أعمال ياسمين صبري
ويعرض حاليًا للفنانة ياسمين صبري، فيلم البعبع، في دور العرض بالسينمات، حيث طرح منذ عيد الاضحى الماضي، والذي تجرى أحداثه في إطار أكشن كوميدي .

ويضم فيلم البعبع العديد من الفنانين، منهم الفنان أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبد الرحمن، محمد أنور، ورحاب الجمل ومحمد عبد العظيم وغيرهم.


بعد غياب ياسمين صبري تكشف عن تفاصيل «أبو نسب» مع محمد إمام

وكشفت الفنانة ياسمين صبري خلال الفترة الماضية عن عودتها للسينما، حيث سأقوم باستكمال تصوير فيلمها الجديد «أبو نسب» مع الفنان محمد إمام، وذلك بعد غياب دام لمدة 5 سنوات.

ياسمين صبري توجه رسالة لجمهورها بسبب العلاقات السامة

نشرت الفنانة ياسمين صبري، صورة من الرسوم المتحركة، تشير إلى العلاقات المؤذية، وذلك تزامنا مع إعلان الفنانة شيرين عبد الوهاب عودتها لزوجها الفنان حسام حبيب.

ياسمين صبري توجه رسالة لجمهورها بسبب العلاقات السامة

قال الجمهور إن ياسمين تقصد بالصورة التي نشرتها من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام، شيرين عبد الوهاب.

إسعاد يونس بعد ظهور ياسمين صبري في برنامجها: مريضة نفسيا

تصدرت الفنانة ياسمين صبري تريند موقع بحث جوجل العالمي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد ظهورها في برنامج «صاحبة السعادة» التي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس على إحدى القنوات الفضائية قناة «dmc».

تعرضت ياسمين صبري لموقف محرج خلال حلقة البرنامج، حيث قامت إسعاد يونس بتوجيه سؤال لها عن أكثر شيء تفتقده في حياتها حاليًا، لترد ياسمين، قائلة: «ممكن ماردش على السؤال ده، أو غيروه من فضلكم».

وقامت إسعاد يونس بالسخرية من إجابة ياسمين لتقول: «إنتي مريضة نفسيا».

غضب الجمهور يلاحق ياسمين صبري "عيب كده عندنا حالة وفاة"

تعرضت الفنانة ياسمين صبري لغضب عارم من الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الأيام الماضية، وذلك بسبب نشرها مجموعة من الصور الخاصة بها من رحلتها الأخيرة بإسبانيا.

انتقد عدد من المتابعين صور ياسمين صبري بسبب تعاطفهم الكبير مع حادثة فتاة جامعة المنصورة والتي قالت على يد زميل انت اثناء خروجها من بوابة الجامعة ليلة أمس.

علق أحد المتابعين على الصور "في عندنا حالة وفاة عيب كدا يا ياسمينة".

وعلق متابع آخر عبر التعليقات "يعني ده وقت الهيافه دي مثلا، مش فيه حرمة للي ماتت دي خالص كده، الناس ليها حق تعمل أكتر من كده في بعض والله"، وكتب آخر "هو إنت إيه مش حاسة إن في بنت لسه طالبة ميتة والموضوع قالب البلد كلها وانت فرحانة بالفوتوسيشن".