اهم الاخبار
الثلاثاء 30 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

موعد إجازة عيد الأضحى 2023 في القطاع العام والخاص وعدد أيام الإجازة

اجازة عيد الأضحى
اجازة عيد الأضحى 2023

ارتفعت معدلات البحث عبر جوجل حول معرفة موعد إجازة عيد الأضحى 2023، بالتزامن مع إعلان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، عن موعد الإجازة الرسمية في القطاع العام والخاص، ويتسائل عدد من الموظفين عن موعد إجازة عيد الأضحى 2022 في القطاع الحكومي والخاص وعدد أيام الإجازة، حتى يتمكنوا من إتمام جميع مهامهم قبل العطلة الرسمية، ولأهمية ذلك، ينشر موقعنا موعد الإجازة الرسمية وعددها في هذا الصدد.

موعد اجازة عيد الأضحى 2023

صدر قرار رسمي من قبل رئيس مجلس الوزراء بأن تبدأ إجازة عيد الأضحى 2023 من يوم الثلاثاء الموافق 27 يونيو 2023 على أن تنتهي الإجازة يوم الاثنين الموافق 3 يوليو، ويكون يوم الجمعة من ضمن إجازة العيد، ويطبق ذلك على جميع البنوك في مصر.

 

يذكر أنه سوف تكون الإجازة الرسمية لعيد ٨ المبارك في القطاع العام والخاص مدفوعة الأجر في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام.

موعد عيد الأضحى 2023

ويذكر أن وقفة العيد ستكون يوم الثلاثاء الموافق 27 يونيو، وبذلك يكون الاربعاء 28 يونيو أول أيام عيد الأضحى، وبذلك يصل عدد أيام اجازات العيد إلى 7 أيام متواصلة بعد ضم يومي الجمعة والسبت للإجازة، ليستفيد الموظفون بعدد أكبر من أيام الإجازة خلال عيد الاضحى المبارك.​