اهم الاخبار
الثلاثاء 30 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

رئيس الحركة الوطنية يهنئ تنسيقية شباب الأحزاب بالذكري الخامسة لتأسيسها

رؤوف السيد علي: التنسيقية نموذج ملهم وقبلة للشباب الصاعد.. تمارس العمل السياسي بتجرد وحيادية

الوكالة نيوز

توجه اللواء رؤوف السيد علي رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية، بالتهنئة الي تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وذلك بمناسبة مرور 5 سنوات على تأسيسها مارست فيها العمل العام بكل تجرد وحيادية حتي باتت اكبر كيان شبابي في مصر كيان مفعم بالحيوية والامل والنشاط ويعد بمثابة نموذج ملهم للممارسة السياسية المتوازنة التي تضم كافة التيارات والافكار  والأيدلوجيات علي اختلاف توجهاتهم. 


وتابع اللواء رؤوف في بيان صدر عنه منذ قليل مؤكدا علي أن التنسيقية أثرت التجربة الحزبية والديمقراطية وقدمت للحياة السياسية قيادات وكوادر شبابية في مجلسي النواب والشيوخ وفي السلطة التنفيذية استطاعوا بجدارة اثبات ذاتهم وقدراتهم علي ان يكونوا قيادات المستقبل في مصر الامر الذي يؤكد ان التنسيقية اصبحت مؤسسة تناقش بين جدرانها كافة الآراء والمقترحات بدون خوف أو خطوط حمراء وانعكس ذلك علي حجم التناغم بين أعضائها وأن مصلحة الوطن العليا هي المعيار الحاكم لكل تحركاتهم وانشطتهم.

وأضاف رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية أن المتابع لاداء وتحركات تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين خلال الـ 5 سنوات الماضية سيلحظ تطورا كبيرا وتقدما كبيرا في الأداء والعمل الميداني حتي تمكنت من صناعة وتقديم كوادر وشباب طامح في خدمة بلده.

وأوضح رؤوف السيد علي في ختام بيانه أن التنسيقية أصبحت محرك أساسي وهام في المشهد السياسي والحزبي والنيابي والتنفيذي وقبلة لكل الشباب الصاعد الراغب في تحقيق طموحاته وذاته والدخول في دولاب العمل الوطني.. فكل عام وكل شباب التنسيقية بخير وعطاء للوطن بلا حدود.