اهم الاخبار
الثلاثاء 30 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تفاصيل تعرض الفنانة وفاء عامر لحادث سير

الوكالة نيوز

كشفت الفنانة وفاء عامر عن تعرضها لحادث سير خلال الساعات الماضية، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث كتبت:"الحمد لله رب العالمين..الحمد لله رب العالمين..الحمد لله رب العالمين، حادث ونجوت بأعجوبة أعتذر على عدم الرد".

وفاء عامر تسلط الضوء على سيدات سيناء خلال الكتيبة 101 

شاركت الفنانة وفاء عامر خلال السباق الرمضاني الماضي بعملين عبر مسلسلى حضرة العمدة والكتيبة 101، واستطاعت بالعمل الأخير بروز دور سيدات سيناء في وطنيتهم وحبهم لبلدهم.

وجسدت وفاء عامر دور شخصية سيدة من سيناء، لديها شعور وطني كبير تجاه وطنها، ويعرض مسلسل الكتيبة 101 على قناه اون.

وفاء عامر تكشف عن أقرب أصدقائها وتتحدث عن أزمة حياتها الكبيرة

كشفت الفنانة وفاء عامر عن صديقتها المقربة، وذلك خلال حوارها مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج "واحد من الناس" المذاع عبر احدي القنوات الفضائية قناة الحياة.

قالت وفاء عامر ان الفنانة نبيلة عبيد من أقرب الناس لها، وهي دائمًا ما تعتبرها مثل أختها، وتحب أن تتعلم منها الكثير.

وفاء عامر تكشف عن أزمة اختطاف نجلها وطلب فدية 50 ألف دولار

أزمتها التي مرت بها مع نجلها وقت الثورة، حيث دخلت على اثرها في حالة نفسية صعبة، حيث قالت: وقت الثورة وصلتني رسالة نصية تقول 50 ألف دولار وإلا ستفقدين ابنك في ظل الانفلات الأمني، والسلاح الآلي سيد الموقف.

وأضافت: "بقيت مش عايز أنزله المدرسة، ولا يبص من بلكونة، وكنت خايفة عليه وعلى أبوه وكل العيلة، وركبت باب حديد للشقة، وكنت أنا اللي أفتح لو الباب خبط".

وتابعت: "الحقيقة ابني كان أشجع مني، وراجل جدع زي أبوه، ومن حبه للمدرسة صمم ينزل".

وفاء عامر عن الفتيات المحجبات: اخواتنا وبنتشرف بيهم

قالت الفنانة وفاء عامر، من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام، إنها لم يسبق لها الإدلاء بأى تصريحات تخص الفتيات المحجبات.

وكتبت وفاء عامر لمتابعيها: "مساء الخير كل جمهوري ومتابعيني الكرام، عندي كلمتين عايزة أقولهم، أنا لم أتحدث عن الحجاب من قريب أو بعيد".

وأضافت الفنانة وفاء عامر: "قلت قبل كده 100 مرة أنا لست عالم دين ولا داعية إسلامية، أنا زي أي حد بسيط عندي بعض المعلومات العامة التي أستقيها من الكتاب والسنة، وأستاذة شافكي المنيري لما تكلمت عن الحجاب قلت كنت أحضر دروس دين لكن دون أخذ قرارات متسرعة، وتعلمت من بعضهم حاجات كثيرة".

وختمت كلامها بقولها: "لم أنكر الحجاب وقلت حاجة مهمة، يا ريت نحجب لساننا وقلوبنا ونغض بصرنا ونبطل نؤذي، المحجبات كلهم إخواتنا وصحابنا وولادنا، بنتشرف بيهم كلهم، شكرا".