اهم الاخبار
الجمعة 03 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

موعد تسجيل منحة العمالة الغير المنتظمة 2023 .. منحة الـ1000 جنيه وزارة القوى العاملة

منحة العمالة الغير
منحة العمالة الغير المنتظمة 2023

تسأل الكثير من المواطنين خلال الأيام الماضية، حول معرفة تفاصيل منحة العمالة غير المنتظمة، تزامنا مع إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي يوم الإحتفال بالشهيد وقرر صرف منحة 1000 جنيه لكل عامل غير منتظم، وذلك بعد إنشاء صندوق إعانة الطوارئ، وإصدار شهادة أمان لتغطية التأمين على الحياة وإصابات العمل للعمالة غير المنتظمة، وينشر موقعنا تفاصيل هذا الخبر خلال السطور التالية، وفقاً لما صرحت به وزارة القوى العاملة 2023 مؤخرا بشأن موعد صرفها ورابط الحصول عليها بالتفصيل.

منحة العمالة الغير المنتظمة 2023

قال هيثم سعد الدين المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة القوى العاملة، أنه فور الانتهاء من إنشاء صندوق إعانة الطوارئ سوف يتم نشر رابط التسجيل وموعد كذلك، ولذلك التسجيل مغلق حاليا، محذرا  المواطنين من إرسال بياناتهم لأي شخص مجهول يطلبها.

ويذكر أن وزارتا الاتصالات والقوى العاملة، خصصت رقم لاستقبال استفسارات العمالة غير المنتظمة على الواتس آب، وهم رقم الخط الساخن 142، وتليفون رقم (01212201303)، ولا يوجد غيرهم.

وأهابت وزارة القوى العاملة بالمواطنين عدم الانسياق وراء أي بيانات تنشر على هذه المواقع والصفحات الوهمية والتي تقوم بنشر بعض البيانات والأخبار المغلوطة والتي لا تمس الحقيقة بصلة.

رابط الحصول على منحة العمالة الغير المنتظمة 2023

كما طالبت الوزارة بالدخول عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك والذي يحمل اسم وزارة القوى العاملة المصرية، وليس وزارة القوى العاملة والهجرة، وتحمل شارة التحقق الزرقاء كصفحة رسمية معتمدة، فضلًا عن موقع الوزارة على جوجل www.manpower.gov.eg.