اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الاقتصاد

أسعار الذهب بالأردن اليوم 4 مايو 2023 | تحديث يومي

أسعار الذهب بالأردن
أسعار الذهب بالأردن اليوم

 

 

 

 

 

 

 

أسعار الذهب بالأردن اليوم ..تلاحق أسعار الذهب اضطرابات مستمرة في حركة مؤشرات، و تقلبات بين الصعود و الهبوط و الارتفاع و الانخفاض ثم الاستقرار و الذي يعني ثبات حركة المؤشرات.

أسعار الذهب بالأردن اليوم :

و عادة ما يشهد يوم الجمعة ارتفاع و لو طفيف في حركة المؤشرات و أسعار الذهب و ذلك كونه يوم العمل الأخير في الأسبوع بالنسبة لأسواق الصاغة، التي اعتمدت غلق أبوابها لمدة يومين متتالين في الأسبوع و هما السبت و الأحد.

أسعار الذهب بالأردن اليوم :

 حيث تتوقف حركة البيع و الشراء طوال يومي العطلة لأسواق الصاغة و لذلك تحظى أسعار الذهب بالاستقرار في هذه الأيام، فيما ترتفع حركة في الأيام التي تسبقها مباشرة و التي تليها مباشرة لأن أي حركة مسجلة على المؤشرات حتى و لو طفيفة تعتبر صعود و ارتفاع بالنسبة ليومي الثبات التام.

 

أسعار الذهب بالأردن اليوم :

 

و تحظى أسعار الذهب تلك الأيام باستقرار ملحوظ بعد أن واصلت الانخفاض و استمرت حركة مؤشرات في الهبوط لعدة أيام متتالية وصلت إلى ثلاثة أسابيع كاملة.

أسعار الذهب بالأردن اليوم :

و لكن أسعار الذهب و بورصات المعادن دائما ما تتخطى أزماتها، و تعاود الاستقرار و الاعتدال مجددا و سرعان ما تعوض خسارتها و تستطيع تحقيق المرجوة، و حتى لا يستغرق ذلك الوقت الكبير، لذلك يعتبر استثمار الذهب هو الاستثمار الأفضل و الاقوى و الأكثر ربحاً.

 

أسعار الذهب بالأردن اليوم :

 

أسعار الذهب بالأردن اليوم