اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الاقتصاد

نوافيكم بمستجدات أسعار الذهب الأردني 29 أبريل 2023 بالصاغة

نوافيكم بمستجدات
نوافيكم بمستجدات أسعار الذهب

 

 

 

 

 

 

نوافيكم بمستجدات أسعار الذهب ..يبدو أن حالة  الاضطراب و التذبذب التي تعاني منها اسواق  الصاغة و أسواق الاوراق المالية،  لن تهدأ  أبداً في الوقت  الحالي، حيث يواصل سعر صرف الدولار الامريكي صعوده و هبوطه في حركة البورصات مقابل الدينار الأردني.

نوافيكم بمستجدات أسعار الذهب :

حيث يعاني الدينار الأردني  من ارتفاع طفيف في سعر صرف و بيع و شراء الدولار الامريكي، و هذا بالطبع من تداعيات الحرب الروسية الأوكرانية التي اثرت على العالم بأكمله بشكل غير مسبوق و تسببت في خسائر اقتصادية عالمية كبيرة و  كذلك تسببت في تدهور أسسعار صرف الكثير من العملات في مثابل سعر صرف الدولار الأمريكي الذي يواصل الارتفاع دائماً، خاصة في ظل قرارات رفع سعر الفائدة التي يتخذها البنك الفيدرالي الامريكي وسيلة للتصدي لارتفاع أسعار السلع على مستوى العالم.

نوافيكم بمستجدات أسعار الذهب :

يحاول موقعنا "الوكالة نيوز" ان يرصد  كل ما هو جديد في أسعار الذهب بالأردن و جميع الدول العربية،  حيث  يتغير سعر جرام الذهب بين ليلة و ضحاها و هذا التغير بسبب الاضطرابات و الاهتزازات التي يعيشها العالم بسبب الحرب الروسية  الاوكرانية.

نوافيكم بمستجدات أسعار الذهب :

و  التي فرضت حالة من الترقب الشديد لجديد الأسعار بشكل يومي بعد أن سببت أزمة اقتصادية عالمية، و فرضت حالة من التضخم العالمي التي بدورها دمرت الاقتصاد العالمي طوال الايام  الماضية.

نوافيكم بمستجدات أسعار الذهب :