اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

وكيل صحة الشيوخ يهنىء السيسي بذكرى تحرير سيناء

الوكالة نيوز

هنأ النائب  الدكتور حسين خضير وكيل لجنة الصحة بمجلس الشيوخ، الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والقوات المسلحة المصرية، بمناسبة الاحتفال بذكرى تحرير سيناء. قائلا: إن الذكرى الواحدة والأربعين لتحرير سيناء، ستظل مليئة بالفخر والعزة لتجسيدها واحدة من أجل وأعظم لحظات الانتصار في تاريخ الشعب المصري.

ونوه الدكتور حسين خضير في تصريحات صحفية للمحررين البرلمانيين اليوم، أن ذكرى تحرير سيناء في 25 ابريل من كل عام، هى ذكرى سيادة الوطن الغالي والدولة المصرية القوية والتاكيد ان الجيش المصري وقيادته السياسية لا يمكن أن تفرط في شبر واحد من الأرض المصرية. وأن الدولة المصرية على كامل حدودها، أمرٌ لا يقبل التهاون ومن أجله تهون التضحيات، وهى حقيقةٌ جسدها تاريخ شعب عظيم قدم على مر العصور أروع الأمثلة فى التضحية والعطاء والفداء. مضيفا: إن ذكرى تحرير سيناء مناسبة غالية وعزيزة، على ملايين المصريين ومشرفة لكل الأجيال.

وأوضح وكيل لجنة الصحة بمجلس الشيوخ، إن ذكرى تحرير سيناء الغالية، ستظل محفورة فى وجدان الأمة تجسد للأجيال المتعاقبة ملحمة كفاح، إمتزج فيها إيمان شعب عظيم مع إرادة الأبطال ليسطر التاريخ بأحرفٍ من نور بطولات وتضحيات، كافأهم الله بالنصر في حرب أكتوبر الغالية، ثم اكتمال تحريرها بعد مفاوضات شاقة.

وتابع: إن ذكرى تحرير سيناء تهل على الوطن، وهو يحاول ويبني، تحت ظل قيادة قوية جدران الجمهورية الجديدة الشامخة في كل المجالات. فذكرى تحرير سيناء، تتزامن مع تضحيات جسام يقدمها أبناء شعب مصر في القوات المسلحة والشرطة، وتقوم بها قياداته السياسية لترسيخ الكرامة والسيادة المصرية والانطلاق نحو المستقبل.