اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

وكيل صحة الشيوخ مهنئا الرئيس السيسي بعيد الفطر المبارك: مناسبة للاصطفاف وراء الوطن وقيادته

الوكالة نيوز

تقدم النائب الدكتور حسين خضير وكيل لجنة الصحة بمجلس الشيوخ ، بخالص التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والقوات المسلحة المصرية الباسلة، والشعب المصري والأمتين العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، أعاده الله علينا جميعا بالخير والسعادة والبركات.

وقال د. حسين خضير، في بيان التهنئة بالعيد، إننا ونحن نستقبل عيد الفطر المبارك، ونستلهم منه معاني وقيم العمل والعطاء وحسن الجزاء لتكون لنا دافعًا على العمل والكفاح من أجل مستقبل مشرق لمصر الغالية واستكمال بناء جمهوريتها الجديدة، تحت ظل وقيادة الرئيس السيسي. فإننا ندعو الله أن يديم نعمة الأمن والاستقرار على الوطن.

ولفت وكيل لجنة الصحة بمجلس الشيوخ، أن يوم العيد هو يوم جزاء للصابرين ويوم عطاء متجدد وفرحة دينية ووطنية كبرى، وفي هذه المناسبة، فالدعاء لله أن يحفظ مصر وأهلها وجيشها وشرطتها من كل مكروه وسوء، وأن يوفق قادتها إلى ما فيه الخير للبلاد والعباد. منوها: إلى المجهودات الضخمة التي تبذلها القيادة السياسية المصرية على مختلف الأصعدة للارتقاء بمصر وشعبها والتصدي لكافة المشاكل.
واختتم، بالتأكيد ان عيد الفطرة المبارك مناسبة دينية جليلة ومناسبة كذلك للاصطفاف وراء الوطن. فهناك تحديات جسام تواجه الأمة العربية والدولة المصرية، وهى قادرة على تخطيها بفضل وحدة شعبها ورؤية قيادتها المستنيرة وبصريتها في التعامل مع الأزمات.