اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

حزب الحركة الوطنية ينظم احتفالية كبري لتكريم حفظة القرآن الكريم في سوهاج | صور

الوكالة نيوز

نظم حزب الحركة الوطنية المصرية برئاسة اللواء رؤوف السيد علي رئيس الحزب احتفالية كبري في محافظة سوهاج لتكريم حفظة القرآن الكريم بالمحافظة وسط حضور كبير من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة وفي اطار تشجيع ودعم الانشطة الثقافية والدينية والتواصل مع الجماهير.

واكد المحاسب  سلطان احمد سلطان الامين العام للحزب بمحافظة سوهاج ان الاحتفالية جاءت في اجراء رمضانية وروحانية مشيراً الي ان من يحفظ القران بحق ويعمل به، يكون من أفضل العناصر انتماء لهذا الوطن، فنحن اليوم لا نكرم الابطال المتفوقين، بل نُكرم بهم فهم أهل الله وخاصته.

وتابع امين عام الحركة الوطنية المصرية في تصريحات اعلامية له علي هامش الاحتفالية ان حفظ وتلاوة القرآن الكريم من أفضل الأعمال للإنسان خلال فترات حياته المختلفة، والتى تعد بمثابة تاجا فوق رؤوس الحافظين، وخاصة عندما يكونون أطفال يتم تكريمهم فى احتفالية كبيرة يشارك بها أولياء الأمور والعديد من الأهالى المساندين لهؤلاء الأطفال الذين بدأوا حياتهم بأفضل الأعمال على الإطلاق.

الجدير بالذكر ان الحفل بدأ بتلاوة القرآن الكريم من فضيلة الشيخ محمد ذكريا الصايم وتلاة كلمة الوعظ والإرشاد لفضيلة الشيخ الدكتور أحمد مصطفى سلطان تلاة فقرة انشاد ديني للمنشد الشاب كريم أحمد المهدي وقد ردد معه الأطفال الجالسين ونالت تلك الفقرة إعجاب وتجاوب مع جميع الحاضرين وتلاة تسليم شهادات التقدير للفائزين بالمسابقة ثم تلاة كلمة المحاسب.سلطان احمد سلطان.الأمين العام للمحافظة بشكر لكل المشاركين بالحفل وخاصة المشايخ المشرفين علي المسابقة محمد الصايم واحمد الأنصاري.

كما وجه سلطان أحمد سلطان الشكر الي  اللواء رؤوف السيد علي رئيس الحزب والدكتور أحمد الضبع الأمين العام ونائب رئيس الحزب علي دعمهم وتوجيهاتهم لأمانة محافظةسوهاج خلال شهر رمضان المبارك من خلال الأنشطة والفعاليات والتواجد في الشارع السوهاجي.

ثم اختتمت الليلة بآيات من القرآن الكريم من فضيلة الشيخ أحمد مؤمن الأنصاري ، هذا وقد حضر الاحتفال عدد من رجال الأزهر والأوقاف والشعراء.

1
1
2
2
3
3
4
4
5
5
6
6
7
7
8
8
9
9
10
10
11
11
12
12
13
13
14
14
15
15
16
16
17
17
18
18
19
19
20
20
21
21
22
22