اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الاقتصاد

تقييم أسعار الذهب بالسعودية اليوم 18 أبريل 2023 بالصاغة

تقييم أسعار الذهب
تقييم أسعار الذهب بالسعودية

 

 

 

 

 

تقييم أسعار الذهب بالسعودية..يرصد موقعنا "الوكالة نيوز" كل ما هو جديد من أسعار الذهب،  و ننقل لكم كل ما يحدث في الساحة الاقتصادية من مستجدات، كل ارتفاع جديد نرصده و ننقله لكم،  و نرصد و نحلل أسبابه ، و كذلك ننشر كل تحديثات الأسعار و ننشر كل انخفاض نرصده و حتى الاستقرار نستعرضه معكم بكل التفاصيل في خدمة مفصلة و مميزة.

تقييم أسعار الذهب بالسعودية :

و رغم أن أسعار الذهب في السعودية عادة ما تتعرض للتراجع و الانخفاض بشكل دائم نظراً  لما تعانيه من اضطرابات و تقلبات كثيرة و حالة من التذبذب لا تسمح لها بالاستقرار أو الارتفاع كثيراً، إلا أن التراجع الأخير الذي شهدته أسعار الذهب في أسواق الصاغة السورية كان بسبب ارتفاعات سعر صرف الدولار الامريكي.

تقييم أسعار الذهب بالسعودية :

حيث  تراجعت أسعار الذهب في السعودية بسبب ما حل على أسعار الدولار الأمريكي من انفراجة كبيرة و ارتفاع كبير في سعر صرفها مقابل جميع العملات الاخرى و  من ضمنهم بالطبع العملة  المحلية السعودية أو الريال السعودي.

تقييم أسعار الذهب بالسعودية :

و هذا  التراجع و الانخفاض  لم يصيب أسعار الذهب في السعودية فقط،  إلا أنه أثر أيضاً  على أسعار الذهب في مصر التي شهدت أرتفاعاً في أسعار أعيرة ذهبها في الايام  الماضية قبل موجة الانخفاضات التي  سادت أسواق الصاغة في الدول العربية، حتى الأردن و المعروفة بقوة أدائها في بورصات المعادن و أنها دائمة الارتفاع.

تقييم أسعار الذهب بالسعودية :

 

تقييم أسعار الذهب بالسعودية