اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

حزب المؤتمر : مصر والإمارات تجمعهم علاقات وروابط أخوية قوية ومتكاملة

الوكالة نيوز

قال حزب المؤتمر برئاسة الربان عمر صميدة عضو مجلس الشيوخ ، أن مصر ودولة الإمارات العربية المتحدة تجمعهم علاقات وروابط أخوية قوية ومتكاملة ، نمت إلى حد غير مسبوق تحت قيادة البلدين الحالية، حيث تتفق وتتوحد رؤيتهما حيال عدد كبير من الملفات العربية والإقليمية والدولية إلى جانب القضايا الثنائية والتعاون المشترك بين القاهرة وأبو ظبي.

وأضاف حزب المؤتمر ،أن  القيادة السياسية المصرية  برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي ، تحرص على التواصل الدائم وتبادل الزيارات واللقاءات مع القيادة السياسية في دولة الإمارات العربية الشقيقة برئاسة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، خاصة في هذا التوقيت، والذي يشهد فيه العالم متغيرات كثيرة عربيا وإقليميا ودوليا.

ورحب حزب المؤتمر ، بزيارة  الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية، امس، حيث استقبله الرئيس السيسي وأقيمت مراسم الاستقبال الرسمي، وتم استعراض حرس الشرف وعزف السلامين الوطنيين.

وأشار حزب المؤتمر ، الى ان الزيارة الرسمية الإماراتية تهدف إلى تعزيز سبل التعاون الثنائى بين الدولتين الشقيقتين على مختلف الأصعدة الاقتصادية والسياسية، بجانب مناقشة آخر المستجدات بالنسبة للأزمات التي تمر بها عدد من دول المنطقة مؤكدا على اعتزاز مصر، حكومة وشعباً، بالعلاقات بين البلدين الشقيقين، وما يربطهما من أواصر تاريخية وثيقة.