اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

برلماني: مشاركة السيسي البسطاء في حفل إفطار الأسمرات أحدث تجاوبا مجتمعيا هائلا

الوكالة نيوز

أكد النائب احمد محسن عضو مجلس الشيوخ ، على أهمية حضور الرئيس السيسي، لحفل إفطار الأسرة المصرة في حي الأسمرات، قائلا إنه حمل أكثر من رسالة سياسية وإنسانية.

ونوه محسن، في تصريح صحفي له اليوم، بأن مشاركة الرئيس السيسي البسطاء في حفل إفطار الأسرة المصرية، وهو تقليد سنوي، يؤكد إنه وسط الناس ويشعر بهم وبمشاكلهم وحريص عل التفاعل والحوار مع همومهم، وهناك حالة فرح وتجاوب مجتمعي هائل، بحضور الرئيس السيسي هذه الفعاليات.

ولفت عضو مجلس الشيوخ، إلى أن حضور السيسي حفل افطار الأسرة المصرية بعد أيام قليلة من مشاركته القوات المسلحة في الجيشين الثاني والثالث، حفل إفطارهم يؤكد على زعامة الرئيس وتحركه على كل الجبهات سواء المدنية أو العسكرية.

وأشار نائب الصعيد، إلى حديث الرئيس السيسي، خلال حفل إفطار الأسرة المصرية، عن اهتمام الدولة بتوفير تعليم جيد لأبناء الشعب المصري وهو ما سيساهم فيما تحققه الدولة من تنمية وتقدم وازدهار، وعملها الدائم لتوفير مليون فرصة عمل سنويا، ما يكشف اهتمامات القيادة السياسية، وعملها لتوفير حياة كريمة لملايين المواطنين.

واختتم النائب احمد محسن، بالتأكيد على أن الإفطار في حي الاسمرات، يعد شاهدا على إنجازات الدولة المصرية في القضاء على مشكلة العشوائيات، والتصدي لها بكل قوة، ووضع حلول عملية لها ونقل آلاف الأسر للمنطقة في وقت قياسي عبر بناء آلاف الوحدات السكنية.