اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بالتفاصيل مواعيد وأماكن عرض الحلقة العاشرة من الكبير اوي 7

الوكالة نيوز

دخل الفنان احمد مكي السباق الرمضاني الحالي بمسلسل الكبير أوى الجزء السابع، والذي يعرض حصريًا على قناة on في تمام الساعة 6.15 مساء والإعادة الساعة 12.30 بعد منتصف الليل، والساعة 2 مساء.

كما يعرض مسلسل الكبير اوي على قناة ON دراما الساعة 7.30 مساء ويعاد الساعة 1.45 صباحًا والساعة 3.30 مساء، بالإضافة إلى عرضه على منصة watch it الرقمية الساعة 6.20 مساء.

ناقد فني: الجمهور تفاعل مع مسلسل الكبير اوي منذ بداية الحلقه الاولى

قال الناقد والكاتب الصحفي على الكشوطى، خلال مداخلة هاتفيةض مع الإعلامي باسم طبانة على قناة eXtra news إن الجمهور تفاعل بشكل كبير مع أحداث وقصة الجزء السابع من مسلسل الكبير أوى .

وأكد علي الكشوطي ان حلم الفنان احمد مكي بالزواج من لورديانا خلال أحداث الحلقة الأولى، تصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي.

بعد تدخل نور هل ينتهي الخلاف بين الكبير ومربوحة؟ الجمهور يتسائل

انتهت الحلقة الثانية من مسلسل الكبير اوي الجزء السابع، حول زهابه مع زوجته مربوحة إلى أخصائية علاقات زوجية، والتي تقوم بدورها الفنانة نور، والتي ظهرت بشكل مفاجئ لتبهر الكبير بجمالها .

وتسائل الجمهور هل تستطيع الدكتورة جميلة إنهاء الخلاف بين الكبير ومربوحة ضمن أحداث الحلقة الثالثة التي تعرض اليوم السبت ام لا؟.

يقوم ببطولة مسلسل "الكبير أوى الجزء السادس" عدد كبير من نجوم الفن، وهما: أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، سما إبراهيم، محمد أوتاكا، ليلى عز العرب، مصطفى غريب، حسن القناوى، علاء زينهم، حسين أبو حجاج وضيوف الشرف ماجد الكدوانى، حمدى الميرغنى، نرمين الفقى، وأسماء جلال، وسليمان عيد وآخرين وهو من تأليف مصطفى صقر ومن إخراج أحمد الجندي.

عرض مسلسل الكبير اوي الجزء السادس العام الماضي عبر قناه اون، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مقاطع فيديو قصيرة من فرح الكبير اوي احمد مكي ومربوحة رحمة حسن، ونالت المقاطع استحسان عدد كبير للغاية من الجمهور.

اماكن عرض مسلسل الكبير اوي الجزء السابع 

نشرت قناة ON  عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك،  جزءا من حوار فى مسلسل الكبير اوي الجزء السابع، والذي يدور بين   الفنان أحمد مكي "الكبير"، والفنانة رحمة احمد "مربوحة"، وهو يقول لها: انتي طيبة وبنت حلال بس أنا طهقت منك ومن العيشة معاكي.. أنا هتجوز"، فتسائل الجمهور ها يتزوج الكبير على مربوحة ضمن أحداث الموسم الجديد أن لا.

وأعلنت إدارة مجموعة قنوات اون عن عرضها لمسلسل "الكبير أوي 7" حصرياً، من خلال شاشاتها، وهو من بطولة الفنان الكبير أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، وغيرهم.

ولم يكن هذا النجاح الأول الذي يحققه مسلسل الكبير بجميع أجزائه، حيث أنه حقق العديد من النجاحات منذ الجزء الأول، والتي كانت تشارك فيه الفنانة دنيا سمير غانم والتي كانت تقوم بدور زوجة الكبير اوي وأنجبت منه طفليه التوأم وهما "العترة، وجوني".

تعد مجموعة قنوات أون الرياضية والتيفزيونية على النايل سات، من أبرز القنوات التي تعرض عدد كبير من المسلسلات القديمة والجديدة الحصرية من خلال شاشتها، بالإضافة إلى مباريات الدوري المصري وغيره.

التردد: 11861

القمر الصناعي: نايل سات

معدل الترميز: 27500

معدل الاستقطاب: عمودي

معامل التصحيح الخطأ: 5 \ 6

مسلسلات قناة أون دراما

تعرض قناة أون دراما عدد كبير من المسلسلات، منها فوق السحاب، الكبير اوي الجزء السادس، ايجار قديم، العيلة دي، ولسه بحلم بيوم، الحلم، تاجر السعادة، رجالة البيت، وغيرهم.

كما تعرض قناة أون اي خلال الفترة الحالية مسلسل ايجار قديم، وتعرض اليوم الأربعاء الموافق 7 ديسمبر، الحلقة الـ 30، وذلك في تمام الساعة الساعة 8 مساء، ويعاد الساعة 2 صباحًا والساعة 12 ظهرًا.

كما تعرض الحلقة على قناة  ON دراما الساعة 10 مساء ويعاد الساعة 9 صباحًا والساعة 5 مساء، بالإضافة إلى عرضها على منصة watch it قبل القناة بـ 24 ساعة.