اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

مجاهد نصار يهنىء السيسي بذكرى العاشر من رمضان: معكم نحقق انتصارات جديدة في البناء والتنمية

الوكالة نيوز

هنأ النائب مجاهد نصار، عضو مجلس النواب، الرئيس عبد الفتاح السيسى، القائد الأعلى للقوات المسلحة، والقوات المسلحة الباسلة، وجموع الشعب المصري العظيم، بمناسبة الاحتفال بذكرى العاشر من رمضان 1444هـ، ذكرى نصر أكتوبر الغالي، والذى سيظل رمزاً للقيم الخالدة للامة المصرية وإمتلاكها أسباب القوة والقدرة لإعلاء إرادة الوطن والعبور به إلى آفاق المستقبل .

وقال نصار، في تصريح صحفي له اليوم التهنئة بذكرى العاشر من رمضان، إن النصر الغالي الذي حققه أبطال مصر وشهاءها الأبرار في حرب أكتوبر لم يكن فقط نصرا عسكريا عظيما استطاعت من خلاله مصر أن تسترد أرضها، ولكنه كان نصرًا مصريا وعربيًا لم يسبق مثله في التاريخ، وفي أوقات مباركة استردت مصر من خلاله أرضها الغالية، في سيناء ووجهت لطمة قوية للعدو.

وأشار عضو مجلس النواب، إلى إنه وإذ يهنىء القيادة السياسة المصرية ورجالات وابطال الجيش المصري العظيم، في ذكرى هذه الملحمة الوطنية التى تنبض فى وجدان كل مصرى، فإننا نستلهم منها قيم التضحية والفداء والعمل بكل تجرد من أجل الوطن.

وأضاف عضو البرلمان، أن مصر وهى تعيش ذكرى نصر العاشر من رمضان، فإنها تتذكر أيام مجيدة تعيشها، وانتصارات كبرى في البناء والتنمية والعمران في كل ربوع مصر، فنصر العاشر من رمضان، يذكر بالنصر الكبير في مجال التنمية والبناء وتشييد الجمهورية الجديدة.

واختتم النائب مجاهد نصار، قائلا: نهنىء قيادتنا السياسية، ونهنىء وطننا العظيم بأيامه المجيدة، وللأمام والمستقبل تحت ظل قيادة سياسية واعية قادرة على تحمل المسؤليات.