اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

برلماني: توجيه الرئيس بدراسة عودة الإشراف القضائي على الانتخابات يؤكد جدية الحوار الوطني

الوكالة نيوز

أكد النائب محمد عبد الله زين الدين، عضو مجلس النواب، أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة البحيرة، أن استجابة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بشأن مخرجات الحوار الوطني، تأكيد على جدية الحوار في التعامل مع كافة القضايا المطروحة.

وأشار النائب في تصريحات صحفية له اليوم، إلى أن توجيه الرئيس بدراسة آليات تنفيذ مقترح عودة الإشراف القضائي الكامل على كافة الانتخابات والاستفتاءات، يؤكد أن هناك نية صادقة لدى الدولة في الاستماع إلى كافة القوى السياسية، لاسيما وأن الجميع يستهدف المصلحة العليا للوطن.

وقال زين الدين: عودة الإشراف القضائي الكامل على كافة الانتخابات والاستفتاءات، يمثل أهمية كبيرة لدى العديد من القوى السياسية، لاسيما الأحزاب، بما يضمن حياديتها ونزاهتها.

وأوضح عضو مجلس النواب، أن الحراك الذي تشهده مصر على خلفية الحوار الوطني يرد على جميع المغرضين والمشككين في نجاح الدولة المصرية وتقدمها في جميع القطاعات.

ولفت محمد زين الدين، إلى أهمية مشاركة جميع القوى السياسية بمقترحاتها في الحوار الوطني، خصوصا وأن المجال متاحا للحوار والنقاش في كافة الملفات السياسية والاقتصادية والاجتماعية، فضلا عن أن هناك تجاوب كبير من السلطات التنفيذية مغ كافة مخرجات الحوار الوطني.