اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تكنولوجيا

تعرف علي اخر موعد لسداد فاتورة التليفون الارضي شهر مارس 2023

شركة المصرية للاتصالات
شركة المصرية للاتصالات

استطاعت شركة المصرية  ان يكون لها مكانة كبيرة ومميزة في خدمات التليفون الارضي ،حيث تعد شركة المصرية للاتصالات من اهم الشركات المتخصصة في مجال التليفون الارضي ،حيث تعد فاتورة التليفون الارضي من اكثر الاشياء التي يبحث عنها الكثير من اصحاب فاتورة التليفون الارضي من الشهر للشهر ، كما بعد التليفون الارضي من اساسيات اي منزل وذلك لان التليفون الارضي يكون مرتبط بشكل اساسي بالانترنت المنزلي ، ويحرص الكثير من اصحاب فاتورة التليفون الارضي علي دفع فاتورة التليفون الارضي شهر ابريل 2023 ، قبل انتهاء سداد فاتورة التليفون الارضي شهر ابريل 2023، وتسمح شركة المصرية للاتصالات لعملاءها فرصة سماح لدفع فاتورة التليفون الارضي شهر ابريل 2023.

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي شهر ابريل 2023

يمكن لاصحاب شركة المصرية للاتصالات دفع فاتورة التليفون الارضي شهر ابريل 2023، من خلال الدخول علي الموقع الرسمي الخاص بشركة المصرية للاتصالات من خلال الدخول علي الرابط التالي :
www.googleadservices.com

خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي شهر مارس 2023

  • في بداية الامر يقوم صاحب الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي شهر ابريل 2023، بالدخول علي الموقع الرسمي الخاص بشركة المصرية للاتصالات.
  • بعد ذلك يقوم صاحب فاتورة التليفون الارضي بكتابة كافة البيانات المطلوبة ، والخاصة بصاحب فاتورة التليفون الارضي وهذه البيانات تتكون من :(رقم التليفون الارضي الخاصة بصاحب الفاتورة ويكون مسبوق بكود المحافظة الخاصة بك).
  • بعد ذلك يتم الضغط علي ايقونة «اظهر  الفواتير » المتواجدة علي اعلي صفحة الاستعلام عن الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي شهر ابريل 2023.
  • وفي النهاية تظهر لك كافة الفواتير التي لم يتم دفعها حتي شهر ابريل القادم.
  • وفي حالة الاحتياج الي دفع الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي شهر ابريل 2023، يتم الضغط علي خانة «اختر السداد» ثم يتم اختيار كلمة «ادفع».
  • بعد الانتهاء من دفع الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي شهر ابريل 2023، تظهر لك صفحة اخرى، حتي يتم استكمال عملية دفع فاتورة التليفون الارضي شهر ابريل 2023، وذلك من خلال اضافة البريد الخاص بك، والنقر علي ايقونة «سداد».
  • بعد ذلك يتم اختيار اي طريقة دفع مناسبة لك ، سواء كانت هذه الطريقة بالفيزا او بالماستر كارد.

اخر موعد لسداد فاتورة التليفون الارضي شهر مارس 2023

اعلنت شركة المصرية للاتصالات عن اخر موعد لسداد فاتورة التليفون الارضي شهر مارس 2023، كما تعتبر شركة المصرية للاتصالات والخاصة بخدمات التليفون الارضي والانترنت ، حيث يكون اخر موعد لسداد فاتورة التليفون الارضي شهر مارس 2023، وهو يوم 15 مارس الجارى 2023،وتكون هذه الفاتورة خاصة بشهر فبراير ومارس وابريل 2023،وتعتبر هذه الفاتورة القائمة بنظام الربع سنوى، كما تعطي شركة المصرية لعملائها فترة سماح ؛ لدفع فاتورة التليفون الارضي شهر مارس 2023 ،وهي مهلة شهر لسداد الفاتورة ، وفي حالة عدم سداد فاتورة التليفون الارضي خلال هذه الفترة المحددة تتحول خدمة التليفون الارضي من خدمة المكالمات الي خدمة استقبال فقط.