اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

صور تهنئة شهر رمضان 2023.. اجمل الخلفيات ورسائل الشهر الكريم 1444

صور تهنئة شهر رمضان
صور تهنئة شهر رمضان 2023

يتبادل المواطنين كل عام على مواقع التواصل الإجتماعي، صور تهاني رمضان للتهنئة فيما بين الأهل والأحبة والأصدقاء، وهى واحدة من أهم طقوس استقبال الشهر الكريم، ومن أهم العادات التي يقوم بها الجميع بعد ظهور رؤية هلال شهر رمضان الكريم تأكيدًا لصلة الرحم والود الذى قللته ظروف الحياة اليومية بالعمل والتفاصيل، وفي هذا التقرير، يستعرض موقعنا أبرز رسائل شهر رمضان الكريم 2023 وعبارات معايدات تهنئة بشهر الصيام، ويمكن إرسالها لمن تحب في دقائق قليلة. 

رسائل تهنئه رمضان 2023

-  اللهم بلغنا رمضان وأعنا على الصيام والقيام وقراءة القرآن.

- أمي كل عام وأنت السند لعائلتنا الغالية، كل عام وأنت بخير وسعيدة، رمضانك كريم.

- زوجي العزيز أسأل الله أن يملأ قلبك بالقرآن الكريم ويجمعني وإيّاك في ظل الرحمن، ويبلغنا سوياً بركة شعبان والعتق من النار في رمضان ومغفرة من الله الكريم المنان وأن يجمعنا في دار الجنان.

- اللهم بلغنا رمضان وأعنا فيه على الصيام والقيام وقراءة القرآن، زوجي الغالي، الله يتقبل صيامك وقيامك ومبارك عليك الشّهر، عساه يعود عليك بالصّحة والسّعادة والعمر المديد إن شاء الله.

- بنسيم الرحمة، وعبير المغفرة أقول مبارك عليك شهر العتق من النار.

- تقبل الله صيامك، وأسعد أيامك، وكل عام وأنتم بخير.

طريقة إرسال تهاني رمضان

ويجب عند إرسال بطاقات المعايدة أو الصور أو رسائل التهنئه أن تتبع بعض القواعد من أجل تقوية العلاقة بينك وبين الآخرين، وهي يجب إرسالها كتابة رسالة أو صور معايدة بشكل شخصي أي لا تجمع إرسال بطاقة المعايدة في تاج على صورة أو على إرسالها معادة للجميع سواء على الفيسبوك أو الواتس آب لأنه يعطى إشارة بانها معاد إرسالها، وذلك حتى لا تعطى انطباعا سيئا عنك أو يتجاهل الأشخاص رسالتك، كما أن كتابة الإسم رمضان أحلى مع اسم المرسل إليه، لتجعله يشعر باهتمامك وأنه ليس مجرد رقم فى قائمة اتصالاتك، وهذا سيجعل الود زائد بينكم. 
 


وكانت أعلنت دار الإفتاء المصرية، عن أنها ستستطلع هلال شهر رمضان المبارك، يوم الثلاثاء القادم الموافق التاسع والعشرين من شهر شعبان، والموافق 29 شعبان 1444، ووفقا للحسابات الفلكية سيكون موعد شهر رمضان 2023، يوم الخميس 23 مارس 2023.

صور بطاقات تهنئة رمضان 2023

تتواجد العديد من صور رمضان بتصاميم مبهجة يمكن كتابة اسم مرسل التهنئة عليها لتكون تهنئة مخصصة لشخص معين، ويمكنكم تحميل صور معايدات أو بطاقات تهنئة رمضان 2023، وإرسالها لكل شخص مهما كانت طبيعة علاقتك به، ولتنزيل صور معايدة بالشهر الكريم اضغط على الصور التالية: