اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

يسري المغازي: مصر عازمة على مواصلة البناء واليقظة أمام المخاطر

الوكالة نيوز

أكد النائب يسري المغازي، رئيس لجنة الشؤون العربية بمجلس النواب، أن مصر لن تتوانى عن العمل والتضحية وبذل الجهد والعطاء للدفاع عن مقدراتها وأمنها وسحق مؤامرة الإرهاب بكل صوره وأشكاله.

وأشار المغازي في تصريح صحفي له اليوم، إلى لقاء الرئيس السيسى قادة القوات المسلحة، لمناقشة عدد من الموضوعات والقضايا ذات الأهمية على المستوي الدولي والإقليمي والمحلي واستعراض ما تقوم به القوات المسلحة من مهام علي كافة الاتجاهات الاستراتيجية، وتأكيد الرئيس أن الشعب المصرى يولي ثقته الكاملة فى قدرة أبناءهم من رجال الجيش والشرطة لدعم ركائز البناء والاستقرار والتنمية بكافة ربوع مصر، وإعراب الرئيس عن عرفانه وتقديره لروح الشهيد الذى لولاه لما استطعنا أن نحقق ما نسعى إليه من إنجازات. مؤكدا العزم على استكمال مسيرة العطاء والتضحية من أجل الحفاظ على مجد الوطن وعزته وكرامته.

ولفت رئيس عربية البرلمان، أن الرسالة المصرية عبر القيادة السياسية واضحة تماما، قائلا: مصر عازمة على مواصلة البناء واليقظة الشديدة أمام المخاطر والتحديات، وفي مقدمتها خطر الإرهاب الذي كلفنا سنوات طويلة من العمل.

وقال المهندس يسري المغازي: الاحتفاء بيوم الشهيد سيظل تقليدا مصريا وطنيًا عزيزا، ووقفة بكل فخر واعتزاز أمام جهود أبناء مصر، من الجيش والشرطة وتضحياتهم بأبنائهم للدفاع عن الوطن.