اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

القنوات الناقلة لمسلسل الصفارة للفنان أحمد أمين في رمضان 2023

مسلسل الصفارة للفنان
مسلسل الصفارة للفنان أحمد أمين

إقترب شهر رمضان الكريم فلم يتبقى على مجيئه إلا أيام قليلة، ويتنافس في السباق الرمضاني مثل كل عام خلال شهر الصيام، العديد من الشركات والمؤسسات التي تختص بأعمال الدرامية من أجل صدارة الأعمال الخاصة بها، حيث يسعى كل فريق عمل مسلسل في جذب إنتباه الجمهور من أول حلقه من حلقات المسلسل ومن ضمن هذه المسلسلات، مسلسل الصفارة للفنان أحمد أمين، وفي هذا التقرير، ينشر موقعنا، القنوات الناقلة لمسلسل الصفارة في رمضان 2023، وكافة التفاصيل عن هذا العمل الدرامي.

مسلسل الصفارة للفنان أحمد أمين  

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل الصفارة، البرومو الرسمي للمسلسل، وحصد على تفاعل كبير من الجمهور فور إنتشار الإعلان على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي، وظهر الفنان أحمد أمين خلال البرومو الرسمي للعمل، بـ"لوك" مختلف وهو داخل مقبرة أثرية، حيث كان أصلع ويرتدي ملابس قديمة، ومعه صافرة، وجاءت اللقطات مليئة بالكوميديا.

قصة مسلسل الصفارة

تدور أحداث مسلسل الصفارة في إطار كوميدي، وهو مأخوذة عن رواية Sound Of Thunder 1952، ويجسد الفنان أحمد أمين خلال المسلسل دور فؤاد، مرشدًا سياحيًا، يسرق «صفارة» أثرية من سيوة وهى صفارة الملك توت، والتي تعيده دقائق قليلة إلى الماضي ويقوم بالتغيير فیھم ما یشاء ثم یعود بعدها للزمن الحالي لیعرف ماذا سیتغیر بعدھا في حیاته! لیدخل في رحلة لتغییر ماضیه للوصول إلى كل أحلامه، لكنه یفاجأ بأن تغيير الماضي ليس شیئًا سھلًا أبدًا ولا یمكن ضمان نتائجه، ومن المقرر أن تجسد الفنانة إنعام سالوسة دور والدته، أما محمود البزاوي سيجسد دور والده ضمن أحداث المسلسل.

ابطال مسلسل الصفارة

والمسلسل من بطولة أحمد أمين، طه دسوقى، آية سماحة، سامية الطرابلسى، حاتم صلاح، محمد رضوان، محمود البزاوى، انعام سالوسة وعدد آخر من النجوم، ومن تأليف ورشة كتابة تضم سارة هجرس وشريف عبد الفتاح، من إخراج علاء إسماعيل.

القنوات الناقلة لمسلسل الصفارة

ومن المقرر أن يعرض مسلسل الصفارة، على قناة dmc وقناة دي ام سي دراما، كما يمكنك متابعة أحداث مسلسل الصفارة على منصة watch it الإلكترونية، وسيعرض العمل في النصف الثاني من شهر رمضان المقبل 2023، وسوف ننشر مواعيد العرض في طرحها من قبل شركة الإنتاج على التلفاز قبيل الشهر الكريم.

تردد قناة دي ام سي 2023

- التردد: 11450.
- معدل الاستقطاب: أفقي H.
- معدل الترميز: 27500.
- معامل التصحيح: 5/6.