اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

الأهلي يحافظ علي قمة الدوري بثنائية المقاولون قبل مواجهة صن داونز

الوكالة نيوز

 

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التى جمعت بينهما في إطار مباريات الجولة السابعة عشر من الدوري المصري الممتاز.


الفوز عزز به الأهلي صدارته للدوري المصري الممتاز برصيد 44 نقطة فيما تجمد رصيد المقاولون العرب عند النقطة 32 في المركز السادس من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

وأحرز معلول الهدف الأول للأهلي في الدقيقة الثانية من عمر الشوط الأول من خلال ركلة جزاء، ويعتبر الهدف الأسرع للأهلي في الدوري هذا الموسم.

وتمكن اللاعب التونسي من الوصول لهدفه رقم 30 في الدوري الممتاز، متساويا مع النيجيري جونيور أجايي ومؤمن زكريا وعلاء ميهوب لاعبو الأحمر السابقين، كما عزز الدولي التونسي رقمه كهداف تاريخي للمدافعين في تاريخ مشاركات الأهلي بالبطولة.

وسجل الهدف الثاني للأهلي لاعب المقاولون العرب فاروق كابوري في الدقيقة 21 من زمن المباراة بعد كرة طولية من مروان ويقابلها محمد هاني وينطلق بالكرة ويصل لمنطقة الجزاء ويسدد الكرة قوية وتصطدم في مدافع المقاولون وتهز شباك الذئاب.

وجاء هدف المقاولون العرب بعد كرة عرضية من اوشايا ويقابلها جون أوكلي برأسية قوية داخل منطقة الجزاء وتهز الشباك في الدقيقة 44 من زمن المباراة.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة قوية أمام صن داونز الجنوب أفريقي في بريتوريا في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.