اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية برقم الجلوس 2023 والخطوات

نتيجة الشهادة الإعدادية
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2023

ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية في عدة محافظات، وبالتزامن مع ذلك بدء طلاب محافظة الغربية في البحث عن النتيجة، وتفاقم البحث عبر جوجل مع اعتماد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، مساء اليوم الأحد، نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية 2023، حيث بلغت نسبة النجاح 82%، وحرصا من موقعنا على تقديم ما يبحث عنه الطلبة، ننشر لكم في تلك السطور التالية، نتيجة محافظة الغربية نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس وخطوات الحصول عليها.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2023

إنتهت وزارة التربية والتعليم من أعمال تصحيح ورصد درجات امتحانات الشهادة الإعدادية التي استمرت نحو 10 أيام، وتم إعتماد النتيجة اليوم من محافظ الغربية.

وكان أدى امتحانات الشهادة الإعدادية في الغربية نحو 89 ألفًا 296 طالب وطالبة، موزعين على 407 لجان، بإدارات المحافظة، ومن بينهم 1200 طالب وطالبة بالنظام المنزلي، بإجمالي 90 ألف و496 طالب وطالبة.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2023

وللحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية، قم بالدخول على موقع البوابة الإلكترونية للمحافظة من خلال الضغط على الرابط التالي:

http://gharbeia.gov.eg/Pages/default.aspx

ثم قم بالضغط على زر الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية، وادخل رقم جلوس الطالب، بعدها ستظهر لك صفحة النتيجة بالدرجات والنسبة المئوية.

جدير بالذكر أن امتحانات الشهادة الإعدادية بالغربية الفصل الدراسي الأول 2022-2023، أقيمت في الفترة من الأربعاء 18 يناير الماضي وحتى الأربعاء 25 من نفس الشهر.

كيفية احتساب المجموع الكلي لنتيجة الإعدادية

يتم احتساب النسبة المئوبة بقسمة المجموع الكلي على 100، ثم ضربه في 100 مرة أخرى.