اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

لعنة الأهلي.. تأكد غياب فينسيوس عن المباراة المقبلة لريال مدريد

الوكالة نيوز

تأكد غياب الدولي البرازيلي فينيسيوس جونيور، لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، عن المباراة القادمة للملكي ، بعد حصوله على بطاقة صفراء أمام ريال مايوركا في بطولة الدوري الإسباني.

وسقط ريال مدريد في فخ الهزيمة أمام ريال مايوركا، في مباراة اليوم ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني.

وحصل البرازيلي فينسيوس جونيور على بطاقة صفراء، في مباراة اليوم ضد ريال مايوركا ليغيب عن المباراة القادمة لريال مدريد في الدوري الإسباني .

حصل فينسيوس جونيور على البطاقة الصفراء الخامسة، بعدما حصل على الـ4 بطاقات الماضية في مباريات رايو فاليكانو وقادش وأتلتيك بلباو.

وسيغيب جونيور عن مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الإسباني، والتي ستلعب يوم 15 فبراير بسبب مشاركة الملكي في كأس العالم للأندية.

وشهدت المباراة مناوشات بين فينسيوس جونيور ولاعبي مايوركا، وكذلك جمهور أصحاب الأرض، حيث توجه نحو المدرجات قبل الخروج من الملعب بين شوطي اللقاء، وأشار إلى شعار ريال مدريد وقبله.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 45 نقطة.

موعد مباراة الأهلي وريال مدريد
ويلتقي الأهلي مع ريال مدريد الاسبانى فى نصف نهائي كأس العالم للأندية، فى التاسعة مساء الأربعاء المقبل بتوقيت القاهرة.

ويشارك الأهلى فى كأس العالم للأندية 2023، للمرة الثامنة فى تاريخه، والثالثة على التوالى، وشارك المارد الأحمر فى 7 نسخ سابقة أعوام 2005 و2006 و2008 و2012 و2013 و2020 و2021.

وكانت أفضل نتائج الأهلي فى مونديال الأندية حصوله على الميدالية البرونزية فى 3 مناسبات، أعوام 2006 فى اليابان، و2020 فى قطر، و2021 فى الإمارات.

سبق للأهلي اللعب فى نصف نهائي كأس العالم للأندية أربع مرات، الأولى فى نسخة 2006 وفاز الأهلي بأول ميدالية برونزية فى تاريخه بالبطولة على حساب كلوب أمريكا المكسيكي، والثانية في نسخة 2012 واحتل الأهلي المركز الرابع، والثالثة في نسخة 2021 وفاز الأهلي بالميدالية البرونزية للمرة الثانية في تاريخه على حساب بالميراس البرازيلي، والرابعة في نسخة 2022 وفاز الأهلي بالميدالية البرونزية للمرة الثالثة في تاريخه على حساب الهلال السعودي.