اهم الاخبار
الخميس 18 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

صورة للفنان عادل إمام تصدم الجمهور.. هل فبركة أم حقيقة؟

حقيقة اخر صورة للفنان عادل إمام

عادل إمام
عادل إمام

عانى الفنان عادل إمام في الفترة الأخيرة من عدة شائعات، خاصة بعد غيابه عامين عن تقديم أعمال فنية جديدة، وهذه المرة إنتشرت صورة للزعيم عبر مواقع التواصل الإجتماعي، زعم الكثير أنها آخر ظهور للفنان المصري وتم التقاطها في مطلع عام 2023، حيث ظهر في الصورة بملامح غريبة، فبدى وكأنه تجاوز المائة عام من عمره، وفي هذا التقرير نوضح حقيقة الصورة المتداولة والحالة الصحية للفنان وفقًا لتصريحات شقيقه الأخيرة.

حقيقة اخر صورة للفنان عادل إمام

ترجع الصورة الأخيرة المتداولة للفنان عادل إمام على السوشيال ميديا، من عزاء الكاتب الصحفي ‎محمد حسنين هيكل في عام 2016، وليست في مطلع عام 2023 مثلما انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي، أما عن تغير شكله وملامحه فهى ليست حقيقية بل تم تغيير شكله باستخدام تطبيقات تعديل الصور لتغييرها.

اخر صورة للفنان عادل إمام

وكانت آخر صورة للزعيم مع الممثل شيكو بنهاية أكتوبر 2022، من أجل اطمئنان الجمهور على حالته الصحية بعد إنتشار شائعات أيضا حول إصابته بالزهايمر.

الحالة الصحية للفنان عادل إمام  

وكان طمأن المنتج عصام إمام، شقيق الزعيم الفنان عادل إمام، جميع المواطنين في تصريحات صحفية عن حالته الصحية، قال أن شقيقه الزعيم بحالة جيدة.


وعلى جانب آخر، علق عصام إمام شقيق عادل إمام على الخبر المنتشر بشأن أمنية الفنان عمرو سعد بإنتاج فيلم عن الزعيم، حيث قال: «والله لو كان عنده حاجة كويسة يعرضها على الزعيم ويقرأها ويوافق أهلا وسهلا».

حقيقة اخر صورة للفنان عادل إمام 
حقيقة اخر صورة للفنان عادل إمام

حقيقة مرض الفنان عادل إمام

جدير بالذكر أنه كانت إنتشرت شائعة أخرى عن الفنان عادل إمام في عام 2022، منها وفاته وأخرى إصابته بمرض خطير، ليخرج المنتج عصام إمام، شقيق الفنان عادل إمام، وينفي ما يتردد عبر مواقع السوشيال ميديا.


ووصف شقيق الزعيم أن تكرار هذه الشائعات التي تتسبب في ازعاج لأسرة الزعيم وأصدقائه وجمهوره، مؤكدا أن هذه الشائعات لا تمت للحقيقة بصلة.

حقيقة اعتزال عادل إمام الفن

وكان أيضا نفى المنتج عصام إمام شقيق الفنان عادل إمام، ما أثير في الفترة الأخيرة بشأن اعتزال الزعيم الفن بسبب اختفائه عن التمثيل، وقال في تصريحات تليفزيونية إنه لا صحة لما تردد عن اعتزال الزعيم عادل إمام الفن أو التمثيل.

اختفاء عادل امام عن الدراما الرمضانية

كما كانت انتشرت، أنباء مجهولة المصدر على مواقع التواصل الإجتماعي، تفيد باعتزال النجم الكبير عادل إمام التمثيل، وجاء منذ اعلانه عن عدم مشاركته في موسم دراما رمضان 2021.

وفي هذا السياق، طالب المنتج عصام إمام وقتها من الجميع، عدم تصديق أي أنباء مُتعلقة باعتزال عادل إمام للمجال أو ابتعاده عنه، متابعا: «الزعيم هيكمل في التمثيل لآخر نفس في حياته».

اخر اعمال الفنان عادل امام

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان عادل إمام الذي يبلغ من العمر 82 عاما هي مسلسل فلانتينو الذي تم عرضه في موسم دراما رمضان الماضي 2020 والمسلسل من تأليف أيمن بهجت قمر ومن إخراج رامي إمام وبطولة كل من الفنانة دلال عبد العزيز والفنان سمير صبري والفنانة داليا البحيري والفنان حمدي الميرغني والفنان طارق الأبياري والفنان محمد كيلاني والفنانة هدى المفتي.