اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

من هي خطيبة مطرب المهرجانات حسن شاكوش الجديدة؟

حسن شاكوش
حسن شاكوش

خطوبة حسن شاكوش.. احتفل نجم المهرجانات المصري حسن شاكوش، مساء أمس الجمعة، بحفل خطبته، بأحد الفنادق الكبرى بالشيخ زايد، بحضور الأصدقاء والعائلة، حيث تم تداول صور الحفل على مواقع التواصل الاجتماعي، بشكل كبير، وتسأل الجمهور من هى خطيبة حسن شاكوش، وهذا ما سيجيب عنه موقعنا خلال السطور المقبلة.

خطوبة حسن شاكوش

ظهرت خطيبة حسن شاكوش في حفل خطوبتها بفستان منقوش طويل باللون البيج، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها، بينما ارتدى حسن شاكوش بدلة باللون الرمادي وقميصًا باللون الأبيض.

وتداول رواد التواصل الاجتماعي العديد صور الخطوبة، وتمنوا التوفيق للعروسين، وكان المطرب عمر كمال هو أول من هنأه وأعلن عن خبر خطبته، حيث قام بنشر صورة له برفقة شاكوش والعروسة، وكتب عليها: «ألف مبروك أخويا الغالي».

خطيبة حسن شاكوش

وفيما يلي يستعرض موقعنا أهم المعلومات عن خطيبة المطرب حسن شاكوش، وهى:

- فتاة تدعى ريم طارق من خارج الوسط الفني.

- صديقة للبلوجر فرح شعبان زوجة علي غزلان.

وكان المطرب حسن شاكوش قد حصل على شهرة كبيرة بعد أن قدم أغنية «بنت الجيران » مع زميله النجم عم كمال، التي حققت مشاهدات عالية تخطت الـ300 مليون مشاهدة، وأثارت هذه الأغنية الجدل في الأوساط وخاصة بعد قرار منع الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، كل أنواع أغاني المهرجانات في مصر، كما قدم شاكوش وكمال أغنية أخرى بعد هذه المناوشات، وهى اغنية عنوان « عود البطل » التي حققت مشاهدات عالية أيضاً.

جدير بالذكر أن الفنان حسن شاكوش، كان أعلن سابقًا بخطبته على جارته بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بحضور أهل العروسين فقط، وذلك في يونيو عام 2020، ولكن سرعان ما أعلن إنفصاله عنها بعد أقل من شهر.