اهم الاخبار
الجمعة 27 يناير 2023
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

برلماني: الشرطة حائط الصد والسد المنيع لحماية الجبهة الداخلية من مخططات هدم استقرار الوطن

برلماني : عيد الشرطة يجسد بطولات رجال ضحوا بارواحهم من أجل الوطن

الوكالة نيوز

قال اللواء عبدالله لاشين ،  عضو مجلس النواب ،إن الشعب المصري سيظل  بعين الفخر والاعتزاز للشرطة المصرية على ما يقدمونه من مسيرة ممتدة وراسخة من العطاء والتضحية، حافظت على استقرار الدولة، وقادت صفوف المواجهة في أصعب الظروف التي مرت على وطننا.

ووجه " لاشين " التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي ، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية ، وجميع ضباط وافراد الشرطة ، بمناسبة العيد 71 للشرطة المصرية ، لافتا الي 
الشرطة المصرية كانت ولاتزال وستظل على مر الزمن حائط الصد والسد المنيع لحماية الجبهة الداخلية من مخططات الجماعات الإرهابية والتي تستهدف زعزعة استقرار الوطن ونشر الفوضى والدمار.


واضاف أن المصريين يجدون فى عيد الشرطة الفرصة الحقيقية للاحتفال بهذه الذكرى التاريخية وتقديم كل الشكر والعرفان لوزارة الداخلية على المجهودات التي يقدمونها من أجل رفعة الوطن وسلامة أراضيه.


واكد ان ذكرى عيد الشرطة تجسد بطولات رجال الشرطة الذين سطروا بدمائهم الذكية ملحمة فى مواجهة الارهاب الأسود وستظل جيلا بعد جيل نبراساً يستلهم منه الوطن روح الفداء والتضحية من أجل وطن غالٍ حيث يواصلون تضحياتهم العظيمة للذود عن الوطن من اي مخاطر او مؤامرات