اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

النائب عمرو السنباطي: رسائل الرئيس تعكس الشعور بنبض الشارع والمواطن المصري

الوكالة نيوز

أكد النائب عمرو السنباطي عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، ونائب دائرة مدينة نصر ومصر الجديدة، أن رسائل الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال تهنئة المصريين بعيد الميلاد المجيد، تعكس الشعور بنبض الشارع و المواطن المصري.

وأضاف السنباطي أن رسائل الرئيس تستهدف ايضا مواجهة الشائعات والأكاذيب، حينما قال "متديش ودنك لحد مش مسئول"، موضحا أن ما قاله الرئيس يعكس سياسة المصارحة والمكاشفة خاصة عندما قال "مش بنخبي عليكم حاجة".

وقال السنباطي أن حديث الرئيس عن خوف المصريين يستهدف توجيه رسائل طمأنة من جهة، كما يستهدف الاشارة إلى الآثار السلبية للحرب الروسية الأوكرانية، وضرورة التكاتف لمواجهة التحديات التي تؤثر على الدولة المصرية بسبب تداعيات الحرب.

وأشاد السنباطي بحرص الرئيس على الحوار المستمر مع المصريين وعرض الحقائق أمامهم، مشيرا لرسالة الرئيس التي قال فيها "مش هقول أن الخوف غير مبرر، بس إحنا مش بنخبي عليكم حاجة، ولو سمحتم يا كل المصريين، أنا في كل مناسبة بتكلم وأقول الحكاية، عشان تبقوا عارفينها".

ولفت السنباطي إلى أهمية رسائل الرئيس التي قال فيها "الأديان تتوافق وليس لزامًا أن تتطابق، ولابد أن تظل محبتنا لبعض دون تمييز، وكل الشعب لابد أن يجتهد كى يكون هذا فى نفوسنا وكذلك فى الأجيال المقبلة. 

وتقدم النائب عمرو السنباطي بخالص التهنئة لقداسة البابا تواضروس بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، وللشعب المصري بمناسبة عيد الميلاد المجيد، وقال "أعاده الله على المصريين جميعا بالخير، واختتم قائلا "حفظ الله مصر وشعبها، وتحيا مصر دائما وأبدا في أمن وأمان.