اهم الاخبار
الجمعة 27 يناير 2023
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

برلمانية تهنئ البابا تواضروس بأعياد الميلاد.. وتؤكد: وحدة المصريين نسفت محاولات بث بذور الفتنة

الوكالة نيوز

تقدمت الدكتورة دينا أحمد إسماعيل عضو مجلس النواب بالتهنئة إلى قداسة البابا تواضروس الثانى بابا الاسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية ولكافة أقباط مصر في الداخل والخارج بمناسبة عيد الميلاد المجيد، مؤكدة أن المسلمين والمسيحيين فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى اصبحوا نسيجاً واحداً يعيشون على أرض وطن واحد وتحت سماء واحدة وتربطهم روابط الأخوة والوطنية.

وقالت " إسماعيل " إن وحدة وتماسك وتلاحم أبناء الشعب المصرى تمثل رادعًا قويًا للمؤامرات الداخلية والخارجية التي تستهدف بث الفتنة والفرقة بين المواطنين المصريين متمنية أن يظل الشعب المصري على قلب رجل واحد.

وأكدت الدكتورة دينا أحمد إسماعيل أن الرئيس السيسى رسخ لمبادئ المواطنة الوحدة الوطنية وتمتع جميع المصريين بالحقوق والواجبات موجهة التحية والتقدير للبابا تواضروس الثانى على مواقفه الوطنية المشرفة تجاه مصر وقائدها وشعبها العظيم.

وقالت الدكتورة أحمد إسماعيل إن كل المصريين اصبحوا يشاركون فى احتفالات أعياد الميلاد المجيد وأكبر دليل على ذلك توافد جميع القيادات الدينية والتنفيذية والبرلمانية والحزبية على مقر الكاتدرائية بالعباسية لتقديم التهنئة للبابا تواضروس الثانى وعلى جميع الكنائس بمختلف المحافظات والمدن والمراكز والاحياء والقرى على مستوى الجمهورية للاحتفال بهذه المناسبة العظيمة.