اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

كعربان: زيارة السيسي لقرية أم دومة ضمن قرى حياة كريمة بمحافظة سوهاج تاريخية

الوكالة نيوز

أعرب النائب عاطف كعربان، عضو مجلس النواب، عن دائرة المنشاه بسوهاج، عن تقديره للدور الهائل الذي لعبته مبادرة حياة كريمة، في تغيير وجه الحياة في الصعيد بشكل عام وتغيير وجه الحياة ومستوى معيشة المواطنين في محافظة سوهاج بشكل خاص.
ونوه كعربان في بيان له اليوم، بزيارة الرئيس السيسي لمحافزة سوهاج وقرية أم دومة احدى قرى حياة كريمة بالمحافظة ولقائه أهلها. قائلا: إن الزيارة تشريف كبير لأهالي سوهاج وتؤكد أنهم تحت عين ونظر القيادة السياسية وفي قلب اهتمامات الدولة.

ولفت كعربان، إلى الدور الذي لعبته مبادرة حياة كريمة من أجل تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في الصحة والتعليم والسكن والطرق والصرف الصحي، كما وفرت لهم  لهم الآلاف من فرص العمل، بالإضافة إلى تعليم الحرف وتمليك الورش داخل المجمعات الصناعية المختلفة، موضحا أن إجمالي تكلفة المشروعات التي تمت في محافظة سوهاج، وصلت حوالي 60 مليار جنيه في سبع مراكز في المحافظة.

وأضاف عضو مجلس النواب، أن الرئيس السيسي وعلى مدى السنوات الماضية، أولى اهتماما كبيرا بصعيد مصر منذ توليه قيادة البلاد، وافتتاح عددا من المشروعات القومية بمحافظة سوهاج اليوم، خير دليل. مؤكدا أن الرئيس أعاد الحياة للصعيد بعد سنوات طويلة من الإهمال والتهميش، من خلال إطلاق مشروعات قومية عملاقة، وتحقيق إنجازات غير مسبوقة في مختلف المجالات والقطاعات.

واختتم أن، زيارة الرئيس السيسي لمحافظة سوهاج ولقائه أهلها في قرية أم دومة سيحسب في تاريخها فهى زيارة تاريخية بكل معاني الكلمة للمحافظة.