اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

من البيت طريقة دفع فاتورة التليفون الارضي شهر ديسمبر 2022

خطوات دفع فاتورة
خطوات دفع فاتورة التليفون الارضي شهر ديسمبر 2023

يعد الانترنت المنزلي من من اكثر الاشياء التي يبحث عنها الكثير من الناس ، فالانترنت المنزلي لا غني عنه في اي بيت ، يرجع ذلك الي ان من دون الانترنت المنزلي لا معني لحياتنا اليومية ، ويحرص الكثير من اصحاب الانترنت المنزل علي دفع فاتورة التليفون الارضي ، حتي لا تتوقف عنهم خدمة الانترنت المنزلي ، كما ان يرتبط التليفون الارضي ارتباطاً وثيقاً بخدمة الانترنت المنزلي، فتوقف التليفون الارضي ينتج عنه توقف خدمة الانترنت المنزلي ، وتعطي شركة المصرية للاتصالات لعملاءها فترة سماح لدفع فاتورة التليفون الارضي ، وبعد انتهاء فترة السماح التي تكون خلال يوم 15 يناير المقبل ، سوف تتوقف الخدمة بشكل مؤقت ، وبعد انتهاء فترة الايقاف تتوقف خدمة التليفون الارضي. بشكل نهائي .

وبالتزامن مع البحث المستمر عن موعد دفع فاتورة التليفون الارضي شهر ديسمبر 2022، يستعرض لكم الموقع الالكتروني «الوكالة نيوز » في السطور التالية خطوات دفع فاتورة التليفون الارضي شهر ديسمبر 2022،موعد دفع فاتورة التليفون الارضي شهر ديسمبر 2022، رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي شهر ديسمبر 2022،اخر موعد لسداد فاتورة التليفون الارضي شهر ديسمبر 2022.

رابط الاستعلام ودفع  فاتورة التليفون الارضي شهر ديسمبر 2022

يمكن لاصحاب التليفون الارضي دفع فاتورة التليفون الارضي شهر ديسمبر 2022، وذلك من خلال الرابط التي تتيحه شركة المصرية للاتصالات لعملاءها من خلال الدخول علي الرابط التالي:

www.googleadservices.com

من البيت.. خطوات دفع فاتورة التليفون الارضي شهر ديسمبر 2022

  • في بداية الامر يتم الدخول علي الموقع الرسمي الخاص بشركة المصرية للاتصالات ، من خلال الدخول علي الرابط التالي:
  • www.googleadservices.com
  • بعد ذلك قُم بكتابة كافة البيانات المطلوبة والخاصة بصاحب فاتورة التليفون الارضي ، والتي منها ( رقم التليفون الارضي الخاص بصاحب الفاتورة .
  • ثم بعد ذلك يتم الضغط علي ايقونة «اظهر الفواتير » والتي تكون متواجدة اعلي صفحة الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي .
  • وعند الدخول علي الايقونة تظهر لك كافة الفواتير التي لم يتم دفعها حتي شهر ديسمبر 2022.
  • بعد ظهور الفواتير الخاصة بك يتم الضغط علي خانة «اختر السداد » ثم يتم اختيار كلمة «ادفع».
  • وبعد ذلك تظهر لك صفحة اخرى، حتي يتم استكمال عملية دفع فاتورة التليفون الارضي شهر ديسمبر 2022.
  • وفي النهاية  يتم اختيار طريقة الدفع  المناسبة لصاحب فاتورة التليفون الارضي ،حيث يمكن الاختيار من عده طرق ، والتي منها «الفيزا او الماستر كارد او فورى وغيرهما ».

اخر موعد لسداد فاتورة الانترنت المنزلي  شهر ديسمبر 2022

اعلنت شركة المصرية للاتصالات الخاصة بخدمات التليفون الأرضي عن اخر موعد لسداد فاتورة الانترنت المنزلي  شهر ديسمبر 2022،حيث يكون اخر موعد لسداد فاتورة التليفون الارضي لشهر ديسمبر الجارى هو يوم 1 يناير المقبل  2022،وهذه الفاتورة تكون خاصة بشهر ديسمبر الجاري ، وفي حالة انتهاء الباقة تظل علي الباقة الاضافية التي تعطيها لك الشركة وفي حالة انتهاء الباقة الاضافية تتوقف الخدمة بشكل مؤقت، ولكن اذا استمريت في عدم الدفع تنقطع الخدمة بشكل نهائي.