اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

معتز محمود مهنئا الرئيس بالعام الجديد: سنة سعيدة بمشاريع وبرامج وطنية تخدم ملايين المصرين

الوكالة نيوز

هنأ النائب معتز محمد محمود رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب، الرئيس السيسي بقرب حلول العام الميلادي الجديد، متنميا لسيادته موفور الصحة والسعادة والتوفيق الدائم في كل خطواته.

وقال محمود، في بيان التهنئة بالعام الجديد: "يطيب لى أن أبعث إليكم -فخامة الرئيس- باسمى وباسم كل المصريين الشرفاء المحبون لوطنهم خالص التهانى وأسمى الأمنيات بمناسبة حلول العام الميلادى الجديد، أعاده الله عليكم وعلى مصرنا الحبيبة بكل سعادة وعزة ورخاء".

وتابع رئيس صناعة البرلمان: "مصر معكم سيادة الرئيس عرفت المعني الحقيقي للأمن والاستقرار والقضاء على الإرهاب والتضامن لإعلاء جمهورية جديدة ومعكم نشعر بآفاق المستقبل، ورؤى وطنية وخطة صالحة للمستقبل، ومشاريع وبرامج تخدم عشرات الملايين من شعبها، ما بين حياة كريمة والإسكان الاجتماعي و100 مليون صحة".

وأكمل محمود :" نأمل مع العام الجديد ان يوفق الله خطواتكم ورؤاكم وأن تتخلص مصر تحت قيادتها من تداعيات الأزمة الاقتصادية العالمية وتؤتى ثمار كافة المشاريع القومية".

واختتم النائب معتز محمد محمود: "نتطلع معكم سيادة الرئيس، لعام جديد مشرق، نتنعم فيه بزخم الإصلاحات التي انتهجتها مصر في عهدكم على كافة الأصعدة".