اهم الاخبار
الخميس 09 فبراير 2023
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

النائب عبدالله لاشين: الزيارات الميدانية لوزير الرياضة تساهم في رفع مستوي الخدمات المقدمة للشباب

الوكالة نيوز

قال اللواء عبدالله لاشين، عضو مجلس النواب بمحافظة الشرقية، إن الزيارات الميدانية التي يقوم بها وزير الشباب الدكتور اشرف صبحي، تساهم في رفع مستوي الخدمات المقدمة للشباب المصري في مختلف المحافظات.

جاء ذلك  في تصريحات صحفية علي هامش استقباله وزير الرياضة خلال زيارته لمركز شباب ابو كبير، مؤكدا ان ملف الشباب يشهد اهتمام غير مسبوق من الرئيس عبدالفتاح السيسي، والذي انعكس علي مستوي الخدمات المقدمة داخل اندية ومراكز الشباب .

وأضاف إن الشباب يشهد تمكينا حقيقيا في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، ويجب علي جميع الشباب الاجتهاد حتي يجد لنفسه مكانا في الجمهورية الجديدة التي تعطي الفرصة للكفاءات، مطالبا بزيادة الانشطة الثقافية لرفع وعي الشباب المصري، في ظل حروب الجيل الخامس التي تستهدف المصريين.

وأوضح أن ثقة الرئيس في الشباب المصري كبيرة ويعتمد عليهم في تنفيذ مشروعات عدة، ويحاول دائما إشعال حماسهم وعزيمتهم لتحقيق حلم المصريين في بناء وطن العزة والفخر والكرام لافتا الي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، حريص على التطوير الدائم والمستمر في جميع مراكز الشباب والأندية الرياضية، على مستوى الجمهورية، مشيدا بعملية التطوير التي تنفذها الوزارة في المحافظة، جاءت لتقديم أفضل الخدمات للشباب في المحافظة.

كان وزير الشباب قام اليوم وبرفقته نائب المحافظ، بزيارة االنادى الرياضي بأبو كبير، وذلك للاطلاع على عرض تفصيلي لخريطة للنادي الرياضي، وما تم بالمرحلة الأولى من إقامة محلات حول سور النادي، كاستثمار لمدة 10 سنوات.

كما تفقد مدرسة الكاراتيه، وملعب السلة والالتقاء بأبطال مصر، والمشرفين على هذه الرياضة داخل النادي الرياضي، ثم تفقد ملعب النجيل الصناعي، والذي أمر بعمل اللازم لتطويره ورفع كفاءته، وخاصة أنه مصدر ممتاز للإيرادات داخل النادي الرياضي.