اهم الاخبار
الثلاثاء 31 يناير 2023
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

محمد رمضان ضيف برنامج منى الشاذلي لأول مرة.. في هذا الموعد

محمد رمضان
محمد رمضان

فاجأت الإعلامية الشهيرة منى الشاذلي، بأعلانها عن استضافة الفنان محمد رمضان لأول مرة في برنامجها «معكم»، الذي يذاع على قناة سي بي سي، وعلى ذلك تفاجئ الجمهور من الخبر المنتشر، حيث قرر فريق عمل البرنامج عرض حلقته في ليلة استثنائية وهى ليلة رأس السنة 2023.

محمد رمضان مع منى الشاذلي

وقالت  مصادره إعلامية أن الفنان محمد رمضان يواصل تصوير حلقته مع الإعلامية منى الشاذلي، اليوم الثلاثاء؛ استعدادًا لعرضها في يوم رأس السنة الميلادية.

اخر أعمال الفنان محمد رمضان

وعلى جانب آخر، يذكر أن الفنان محمد رمضان، يواصل تصوير مسلسله الجديد “العمدة”، والذي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني القادم، ويشاركه البطولة عدد من النجوم، وهم،
زينة، إيمان العاصي، هالة صدقي، مى كساب، أحمد داش، هيدي كرم، فريدة سيف النصر، طارق النهري، مجدى، طارق الدسوقي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدي جوهر.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان، هى مشاركته في  مسلسل المشوار والذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي بالتعاون مع العديد من الفنانين، أبرزهم دينا الشربيني وأحمد صفوت، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، ندى بسيوني، والعمل من إخراج محمد ياسين وتأليف محمد فريد.