اهم الاخبار
الخميس 09 فبراير 2023
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

مستقبل وطن بالاسماعيلية يواصل جلسات الحوار بحملة نتشاور بلقاء مع قيادات الكنيسة

الوكالة نيوز

واصل المهندس أحمد عثمان أحمد عثمان، رئيس الكتلة البرلمانية بمحافظة الإسماعيلية، عضو الأمانة المركزية بحزب مستقبل وطن، جلسات منتدى الحوار المجتمعي "نتشاور" في محافظة الإسماعيلية، بعقد لقاء مع عدد من قيادات الكنيسة.

ويأتي اللقاء ضمن فعاليات حملة "نتشاور"، والتي تستهدف التواصل مع كافة طوائف وفئات المجتمع، بحضور المهندس أحمد عثمان، ونيافة الحبر الجليل الأنبا ساروفيم أسقف الإسماعيلية للأقباط الأرثوذوكس، والقمص بينيامين مزيد كاهن كنيسة الأنبا بيشوى، والقمص موسى إبراهيم، كاهن كنيسة الأنبا بيشوى بالإسماعيلية.

وقال المهندس أحمد عثمان، عضو مجلس النواب، إن الهدف من جلسات الحوار، خلق دائرة نقاش حوارية مع كل فئات وطوائف المجتمع بمحافظة الإسماعيلية، للاستماع لمشاكل المواطنين بالتواصل المباشر مع النواب والعمل على حل المشاكل، وأيضا عرض الصعوبات والتحديات التي تواجه الدولة والمواطنين، وخطة الدولة في كيفية حلها.

وأضاف عثمان، أن الحوار يستهدف توحيد الرؤى والخروج بنتائج تساهم في تقديم حلول للقضايا المختلفة، مؤكداً أهمية التواصل والتنسيق والعمل بين جميع الأطياف للوصول إلى وطن يتسع للجميع، وتوفير فرص حياة أفضل لجميع المواطنين المصريين في ظل الجمهورية الجديدة.