اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

الأهلي يقدم 200 مستند يدين هناء حمزة ومريم مصطفى

الوكالة نيوز

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن تفاصيل جديدة في أزمة مريم مصطفى لاعبة فريق كرة الطائرة سيدات بالنادي والتي انقطعت عن التدريبات لرغبتها في الرحيل بعد أن جددت تعاقدها مع الاهلي لمدة 4 مواسم.

وأوضح إن تصريحات هناء حمزة والدة اللاعبة ونائب رئيس اتحاد الطائرة غير صحيحة على الإطلاق وإن اللاعبة وقعت على عقود التجديد للنادي لمدة 4 مواسم مقبلة بشكل موثق بالصوت والصورة والفيديو  التي ظهرت فيه أثناء التوقيع بالكتابة والبصمة في حضور والدتها وكذلك حضور العامري فاروق نائب رئيس النادي وخالد مرتجي أمين الصندوق.

وأكشف عن عدم صحة إدعاء هناء حمزة بأنها وقعت على ورقة خاصة بمستحقاتها المالية وان توقيعها الموثق بالفيديو  كان على عقود الموسم الجديد التي قامت بشرائها بنفسها من الاتحاد و إن تسلم  اية مستحقات مالية يتم  عبر الحسابات البنكية وليس بشكل يدوي، خاصة إن اللاعبة ظهرت بالفيديو أثناء التوقيع على العقود.

وأكد إن العقود التي وقعتها اللاعبة تم اعتمادها وتوثيقها من جانب اللجنة الأولمبية، وإن عقدها تضمن بالفعل شرط جزائي بناء على رغبتها في وضع بند يتيح لها الرحيل في حالة حصولها على منحة دراسية بالخارج، وإنها لم تقدم أي طلب يفيد برغبتها في الرحيل عن النادي، وإنها لا تملك استغناء او إخلاء طرف من الأهلي كما تدعي والدتها.

وأشار المصدر الى إن الأهلي قام بتقديم حافظة مستندات تحتوي على 200 مستند الى الجهات المختصة، وإن النادي متمسك بحقه القانوني والجنائي فيما يخص تصريحات هناء حمزة التي وجهت فيها الاتهامات للنادي بالتزوير في محررات وعقود رسمية بخلاف الحقيقة.