اهم الاخبار
الثلاثاء 19 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

برلماني يهنىء السيسي والقوات المسلحة بنصر أكتوبر: سطّرها جيل عظيم لايزال يعطي للوطن ويدافع عنه

الوكالة نيوز

تقدم النائب خالد مصطفى عبد الوهاب عضو مجلس الشيوخ، بخالص التهنئة للرئيس السيسى رئيس الجمهورية، ولقواتنا المسلحة الباسلة بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة.

وقال النائب خالد مصطفى عبد الوهاب في تصريحات صحفية للمحررين البرلمانيين اليوم، بخصوص هذه المناسبة الخالدة العزيزة على قلوب ملايين المصريين والعرب، أن جيل أكتوبر 1973م كان جيلاً عظيمًا رفع راية مصر عالية خفاقة فى عنان السماء، واستعاد لمصر والأمة العربية العزة والكرامة، باسترداد سيناء الغالية وتلقين العدو درسا لا ينساه. فحرب أكتوبر هى أعظم الحروب في العصر الحديث ولا تزال تدرس استراتجيتها في العالم كله حتى اليوم.

ونوه عضو مجلس الشيوخ بما قدمته ولا تزال القوات المسلحة المصرية من مجالات عطاء غير متناهية، ففى الحرب هى القوة الهائلة التي استعادت الكرامة والأرض، وفي السلم تبني وتعمر وتحرس تراب الوطن وتقف في وجه كل المطامع.

وأشار خالد مصطفى إلى أن الذكرى الـ49 لنصر أكتوبر المجيد تهل على مصر، وهى وطن قوي قادر يشق طريقه نحو المستقبل، بخطى راسخة بعد دحر الإرهاب وفتح أبواب الأمل لملايين المصريين، في غدٍ أفضل وتنمية شاملة تجوب البلاد من شمالها إلى جنوبها.

واختتم، فألف تحية لجيل أكتوبر العظيم، وألف تحية للقيادة السياسية ممثلة في الرئيس السيسي، الابن البار للقوات المسلحة، ولقواتنا المسلحة الباسلة التى تحمى وتبني.