اهم الاخبار
الخميس 01 ديسمبر 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

من هو مالك صيدليات العزبي وكم تبلغ ثروته وحقيقة القبض عليه؟

حقيقة القبض على مالك «صيدليات العزبي»

احمد العزبي
احمد العزبي

تصدرت أنباء عبر مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بأن قوات الأمن ألقت القبض على رجل الأعمال أحمد العزبي رئيس مجلس إدارة سلسلة صيدليات العزبي الشهيرة، وذلك للتحقيق معه في تنفيذ عدد من الأحكام القضائية، وفي التقرير التالي نوضح حقيقة الخبر المتداول، وكافة المعلومات عن أحمد العزبي مالك الصيدليات الشهيرة.

حقيقة القبض على مالك صيدليات العزبي

نفت صيدليات العزبي خبر القبض على رئيس مجلس الإدارة، الدكتور أحمد العزبي، اليوم، مؤكدة عدم صحة الخبر المتداول بأحد المواقع الإخبارية وكذلك مواقع التواصل الإجتماعي.

كما أكدت الصفحة الرسمية لصيدليات العزبي في منشور لها: «أن ما تناوله الموقع من معلومات لا تُعد سوى محض إشاعات كاذبة موضحة أن د."العزبي" يمارس عمله بشكل يومي، مضيفة أن الشركة تواصلت مع مسئولي الموقع الالكتروني ولكن دون رد، لذلك بدأت الشركة في الإجراءات القانونية ضد بعض وسائل الاعلام بسبب نشر تلك الأخبار المغلوطة دون التحقق من صحتها».

كما أهابت صيدليات العزبي، كافة وسائل الإعلام بضرورة تحري الدقة فيما تنشره من معلومات عن الشركة ورئيسها، والالتزام بما تعلنه الشركة من بيانات صحفية رسمية.

القبض على مالك صيدليات العزبي

 

اول رد من أحمد العزبي

وفي هذا السياق، علق الدكتور أحمد العزبي مالك سلسلة صيدليات العزبي الشهيرة، على أنباء توقيفه من قبل رجال الأمن بتهمة التهرب من تنفيذ أحكام قضائية، وقال إنه لم تصدر ضده أي أحكام نهائية، وإن المنازعات القضائية التي تعرضت لها شركاته جاءت بسبب إرتباك طبيعى لأعمالها نتيجة ما تمر به الأسواق.

من هو أحمد العزبي؟

- اسمه الكامل أحمد عصام العزبي.
- مواليد 1949 اي يبلغ من العمر 73 عام. 
- ولد بقرية العزيزة مركز المنزلة بمحافظة الدقهلية.
- أسس صيدليات العزبي في عام 1975 بصيدلية واحدة في حي مصر الجديدة.
- وفي عام 2015 شهدت صيدلية العزبي نموًا كبيرًا، لتصل إلى 90 فرع على مستوى الجمهورية، حتى أصبح صاحب أول سلسلة صيدليات في جمهورية مصر العربية.
- تعتمد صيدلية العزبي على الأدوية المستوردة، وهذا كان سبب شهرتها وقتها.