اهم الاخبار
الأربعاء 07 ديسمبر 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

فيفي عبده تثير الجدل بفستان عاري من الساحل الشمالي

الوكالة نيوز

 تصدرت الفنانة فيفي عبده تريند موقع بحث جوجل العالمي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما قامت بنشر مقطع فيديو على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام.

فيفي عبده تثير الجدل بفستان عاري من الساحل الشمالي

‏علقت فيفي عبده على الفيديو والتي ظهرت فيه بفستان عاري، قائلة: "من الساحل الشمالى مش عارفة أقول لكم إيه بصراحة بحبكم".

تحدثت فيفي عبدة تحدثت  خلال استضافتها في أسرار النجوم مع المذيعة إنجى على، عن زيارتها الى قبرها في الفترة الحالية، قائلة: فكرت أفتح تربتي وأقعد فيها عشان اتعود، وبروح المقابر اتكلم مع التُربي من دلوقتي وبقوله انت هتعيش معايا باقي عمري، ووصيته يروق عليا ويرش النبات بالمياه كل فترة ويحطها في اكواب بلاستيك عشان المياه متنزلش عليا تحت.

وأضافت: رأيت حب الناس لما مرضت وأغلقت تليفوني وابتعدت عن السوشيال ميديا، حتى أنه طلع عليا شائعة أنني توفيت ولكن حبيت نفسي لما شوفت الناس بتترحم عليا رغم صعوبة الشائعات والميديا غيرت البيوت كثيرا.

تصريحات الفنانة فيفي عبده مع نزار الفارس

تصدرت الفنانة فيفي عبده التريند خلال الفترة الماضية أيضا بسبب تصريحاتها التي كشفت عنها لأول مرة خلال استضافتها في برنامج مع الفارس المذاع على إحدى القنوات الفضائية قناة الرشيد، والذي يقدمه الإعلامي نزار الفارس.

طرح عليها نزار الفارس سؤالاً: لماذا تتواجد الراقصات الأجانب في مصر حالياً أكثر من المصريات، لترد عليه قائلة: "عشان الراقصات الأجانب سعرهن رخيص".


وجه الإعلامي نزار الفارس خلال حلقة البرنامج سؤال أثار حالة من الجدل العارم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، للفنانة فيفي عبده، جاء فيه التالي: «أنتي قولتي أنك لما تقابلي رب العالمين هاتقولي له أنا بحب الرقص، فهل يمكن أن نشاهد بعد عمر طويل لافته على قبر فيفي مكتوب عليها الراقصة فيفي عبده»؟.

أجابت الفنانة فيفي عبده قائلة التالي: «متنفعشي.. إزاي تقول عليا قدام ربنا راقصة، يمكن أنا أكون غلطانة في اللفظ لكن برضو مينفعش».

وأضافت: «مينفعش أعمل حاجات عشان أبيع وأنا ميتة».

فيفي عبده
قمت بإنشاء قبري مثل قبر الراحل عبد الحليم حافظ

فيفي عبده تعترف أنها كانت تعاني من السحر
أوضحت الفنانة فيفي عبده، إنها عانت لفترة طويلة من السحر، قائلة: عانت كتير من السحر ومنزلي مليئ بالأسحار التي تُلقى من خلال الخادمات.

قالت فيفي عبده خلال حلقة البرنامج أيضًا: "اللي كان يجي مصر وميجيش النايت كلوب بتاعي يتفرج عليا وانا برقص يبقى مجاش مصر، فأنا أحب الرقص وربنا هو اللي بيحاسب مش حد تاني".

وأضافت" لم أشبع من الفن فهو في الدم، و مهري 25 جنيهاً فقط بشرط أن أتزوج رجلا".

فيفي عبده مع نزار الفارس
قالت الفنانة فيفي عبده أنها تحصن نفسها عن طريق المواظبة على قراءة القرآن، قائلة: لحافظ علىقراءة القرآن لتحصين نفسي قبل الخروج من البيت.

أضافت فيفي عبده: كل الأجيال وعلى طول بتعامس منهم.

وعند سؤالها عن اعتزال الفن والتمثيل، قالت فيفي عبده: لا مش بفكر في اعتزال الرقص حاليًا.

مدى اقتناع الفنانة فيفي عبده عن أعمالها
وعن مدى اقتناعها في ما تقوم به من اعمال، أكدت فيفي عبده أنها مقتنعة بما تقوم به ولا حاجة لتوبتها.

فيفي عبده في برنامج مع الفارس
اوضحت فيفي عبده أن الفنان الكبير كاظم الساهر جاء لمشاهدتها عندما نزل زيارة لمصر.

قالت فيفي عبده إنها تعرفت على الفنان الكبير الراحل عبد الحليم حافظ في أيامه الأخيرة وقال لي أنتي رقاصة شاطرة.

رأي الفنانة فيفي عبده عن الزواج من شخص يصغرها سنًا
وعن الحب والزواج من شخص يصغرها عمرًا قالت فيفي أنه لا مانع لها أن تحب شخص أصغر منها في العمر.