اهم الاخبار
الخميس 01 ديسمبر 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بعد ظهورها مع إسعاد يونس.. تعرف على حقيقة حمل ياسمين صبري من أحمد أبو هشيمة

ياسمين صبري
ياسمين صبري

تصدرت الفنانة ياسمين صبري تريند مؤشر البحث العالمي جوجل، فور إذاعة حلقتها مع الإعلامية إسعاد يونس، مساء أمس، وخلال الحلقة تحدثت صبري عن موقفها من الأمومة، لينتشر على الفور خبر حملها من أحمد أبو هشيمة، حيث رسم رواد مواقع التواصل الاجتماعي سيناريوهات عودتها له بعد الطلاق دام عدة أشهر، وذلك قبل الحلقة بساعات، ولذلك بتسأل الجمهور عن حقيقة حمل ياسمين صبري حامل وهل عادا الثنائي ليحدث ذلك، ويذكر موقعنا في التقرير التالي، صحة الخبر وكافة التفاصيل في هذا الصدد.

حقيقة حمل ياسمين صبري من أحمد أبو هشيمة

علمت مصادر صحفية أن الفنانة ياسمين صبري ليست حامل، وكل ما تردد أمس عن حملها غير صحيح، فالفنانة لم تتحدث عن الأمر، كما أنه لم يصدر أي تصريح رسمي حول عودتها لزوجها السابق من الأساس، لذلك فكافة الاخبار المتداولة ما هى إلا شائعات ليس أكثر.

شائعات عودة ياسمين صبري وأبو هشيمة

وكان انتشر في شهر أغسطس الماضي شائعات حول عودة الثنائي لبعضهما من جديد، بسبب ظهورهما سويا في حفلة الفنان عمرو دياب بالساحل الشمالي، ثم تجددت تلك الشائعات مرة أخرى، وذلك بعد نشر ياسمين صبري صورة على حسابها بموقع إنستجرام، ظهرت فيها وهي جالسة في أحد الأماكن العامة، ثم نشر أحمد أبو هشيمة صورة له وهو يجلس في نفس المكان، بعد ساعات قليلة من نشرها تلك الصورة، مما زاد من التكهنات حول عودة الثنائي من جديد.

وبعد هذه التنكهات نفى الثنائي ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة نبأ عودتهم سويا، واتضح من الأمر أنهما اتفقا على أن يبقى أصدقاء بعد طلاقهم.

ياسمين صبري مع إسعاد يونس

وكانت حلت الفنانة ياسمين صبري ضيفة برنامج «صاحبة السعادة» الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس على قناة دي ام سي، مساء أمس، وبعد إذاعة الحلقة انتشرت شائعات حول انجابها لطفل، نظرا لأن الفنانة شاركت عبر إنستجرام، صورة 
برفقة فتاة صغيرة ظن البعض أنها ابنتها، وفي نفس السياق أشيع خبر آخر حول حملها بعد عودتها لزوجها السابق أبو هشيمة، ولكن كافة الأخبار لا صحة إطلاقا.

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

يذكر أنه انفصل الثنائي احمد ابو هشيمة وياسمين صبري، منذ عدة أشهر، وقالت ياسمين أن الانفصال تم بهدوء وبكل احترام.

جدير بالذكر أن ياسمين صبري هي عارضة أزياء وممثلة مصرية، تبلغ من العمر 34 عام، بدأت مسيرتها الفنية في سنة 2014، ولها الكثير من الأعمال الفنية والدرامية.

وتزوجت ياسمين صبري في عام 2020، من رجل الأعمال المصري، أحمد أبو هشيمة، واقتصر حفل عقد القران على دائرة ضيقة، بسبب إجراءات الوقاية من كورونا، ولكنهم انفصالا في مايو 2022.

مسلسل ياسمين صبري في رمضان 2023

وعلى جانب آخر، تستعد الفنانة ياسمين صبري لبدء تصوير مسلسلها الرمضاني الجديد في عام 2023، والذي تعاقدت عليه  مؤخرًا مع المنتج أمير شوقي بعد تأجيل أكثر من مشروع فنى لها فى الفترة الأخيرة.

اخر أعمال ياسمين صبري

وكان آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري هو مسلسل «فرصة تانية» خاضت من خلاله دور البطولة المطلقة، وتم عرضه في الموسم الرمضاني عام 2020 وشاركها في العمل الفنان أحمد مجدي، والفنانة أيتن عامر، والفنانة المبدعة هبة مجدي، ودياب، وإدوارد، وغيرهم.